دموع وشموع

خاوية اليدين ..!

4/19/2018 9:15:55 PM
44

(((... أحبته بجنون فهو أول فارس يقتحم أسوار قلبها.. وأول رجل تمنت لو أباح لها الشرع والمأذون أن ترتمي بين أحضانه.. وتكتشف كل آباره!.. كان حياؤها يمنعها من أن تقابله بعيدا عن أسوار الجامعة.. تصارحه بالحب مرة وتخجل من الكلمة ألف مرة.. تحدثه بعينيها دون القيود التي تشل لسانها.. وهام بها صلاح.. وقع في هواها لشوشته.. ولكن!)))

... التفاصيل

زوجة واحدة لاتكفي

4/19/2018 9:13:29 PM
44

(((... هكذا قالها لي في جرأة زلزلتني.. فتح لها بيتا جديدا وهو الذي لا يقدر علي تحمل نفقات بيته وأسرته.. فهل بعد ذلك يبقي حب وحنان بعدما مات قلبي.. لم أطلب الطلاق وبقيت في بيتي لأربي أولادي والآن يشكوني لأهلي لأنه يشعر بأني لم أعد أحبه..)))

... التفاصيل

سلف ودين

4/19/2018 9:09:28 PM
43

(((..وداخل المطار احتضنت الأم ابنتها ولم تنس أن تذكرها بأن تسأل عنها من وقت لآخر فهي تعيش بمفردها وسوف تعيش وحيدة لأول مرة.. دمعت عينا الابنة ووعدت أمها بألا تتأخر في السؤال عنها مهما كانت الظروف.. أقلعت الطائرة من علي أرض المطار ويبدو أنها اقتلعت قلب الابنة من بين ضلوعها ­دون أن تدري!)))

... التفاصيل

المصير المجهول ..!

4/12/2018 10:36:20 PM
62

(((...رفض جهود الوساطة بيني وبينه وطلبت منه فقط أن يهتم بطفلته حتي لا يضيع مستقبلها.. فأنا لا أريد منه شيئا وانفصالي عنه أكبر مكسب لي.. لكن ما ذنب طفلته الوحيدة التي لم يسأل عنها لأكثر من عامين ؟...)))

... التفاصيل

صاحبة الكلمة العليا ..!

4/12/2018 10:34:05 PM
60

(((... تتحرك داخل البيت بمريلة المطبخ وتسبقها رائحة البصل والثوم فإذا هربت أنا من هذا المشهد إلي سريري لم أستطع النوم بسبب صوت «المكنسة الكهربائية » وموتور » الغسالة « وكأنها تؤجل كل هذه الأصوات لبعد حضوري من العمل مرهقا وكلما عاتبتها تتحول » نسمة « إلي »عاصفة« وتصرخ في وجهي : مش عاجبك هات لي شغالة..!!)))

... التفاصيل

أمومة اللأنابيب..!

4/12/2018 10:31:47 PM
59

(((... عاشت وحيدة ووجدت سعادتها في الابتعاد عن الناس بعد أن حددت المسافة الواجبة لحفظ الود والعلاقات الحسنة دون الاختلاط الكامل.. كانت ترهب أن يدخل حياتها رجل لا تعرفه فيعبث بالقوانين التي عاشت تحترمها.. والآن ها هي تنزع من فوق قلبها لافتة »مغلق مؤقتا«..!!)))

... التفاصيل

ميزان العدل

4/12/2018 10:28:31 PM
56

تلقيت رسالة من سيدة تم طلاقها منذ عشر سنوات وللجهل بالإجراءات القانونية والبعد عن المشاكل لم تحصل علي حقوقها هي وأبناؤها من نفقة وخلافه.. وتضيف ان ابنتها بعد تخرجها في الجامعة تقدم لها شاب لخطبتها فهل هناك طريقة قانونية لإجبار الأب علي تجهيز مسكن الزوجية لها؟؟

... التفاصيل

قرش للزمن ..!

4/5/2018 10:06:58 PM
103

«وتنام مع غروب الشمس بعد أن تحيل حياة كل من حولها إلي جحيم مستعر.. فهي جاهلة تتظاهر بالعلم.. تتحدث عن القيم وتفتقدها.. توحي للجميع أنها خاصمت الشارع من عيون الرجال الزائغة ومطاردة المعجبين لها...! »

... التفاصيل

محروم من رؤية ابني ..!

4/5/2018 10:05:10 PM
177

دائما ما يحلم كل إنسان بالسعادة.. يرسم في مخيلته صورة بيضاء وردية لطبيعة حياته بعد الزواج، لكن هيهات فقد ظهرت صورة قاتمة لم أكن اتوقعها بعد ارتباطي بفتاة حملت اسمي وتحولت حياتي معها إلي قطعة من جهنم فأصبحت لا أعرف هل هذا نصيبي وقدري المحتوم.

... التفاصيل

حرمت جسدي عليه ..!

4/5/2018 10:02:19 PM
174

«ركبت سيارتها إلي المطار.. وقفت تتأمل ركاب الطائرة وأنفاسها تتلاحق.. فجأة وقعت عيناها عليه.. لم تصدق في البداية انه محمود.. امرأة تتأبط ذراعه ويضحكان معا بصوت مزق قلبها وأصابها بالدوار.. امرأة حسناء تمتلك من الأنوثة ما يجعلها تكسب معركتها مع امرأة أخري.. تراجعت منال خطوة خطوة وانهمرت دموعها وهي تتابع موكب الخيانة وقد طرد موكب الحب من أمامه!»

... التفاصيل

ميزان العدل

3/29/2018 8:50:25 PM
127

تلقيت رسالة من رب اسرة يقول فيها انه سوري الجنسية نزح الي مصر واستأجر شقة بعقد لمدة خمس سنوات .. وفوجئ بعد مرور عام بصاحب الشقة يبلغه انه يريد اخلاء الشقة ومنحه مهلة ثلاثة شهور لإخلائها .. فهل يحق هذا للمالك.. ام ان القانون يعطيه هذا الحق لكوني غير مصري؟ يقول المستشار فوزي محمود الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة .. ان العقد شريعة المتعاقدين ولايجوز نقضه او تعديله الا بموافقة الطرفين ..فإذا

... التفاصيل

ونسيت انها انثي

3/29/2018 8:48:14 PM
113

(((..وتفسر مشاكلها بأن الرجال والنساء يغارون منها لأنها أجمل نساء الحي رغم أنها لا تمت للجمال بصلة.. تبدو كما لو كانت نسيت أنها أنثي.. صوتها مثل صوت فتوات الحسينية القدامي.. وملامحها مثل خرائط الجغرافيا المصغرة.. أما جسدها فهو شكل هندسي لم يكتشفه علماء الرياضة بعد.. إذا تكلمت وسط مجموعة من النساء أصبحت مثل الجملة الموسيقية النشاز في لحن جميل!..!)))

... التفاصيل

وجاءني باكيا

3/29/2018 8:46:27 PM
106

(((... توالت عليه الأزمات ونصحه كل معارفه بأن ما يحدث له هو ذنب اليتيمة التي ظلمها ولابد من ان يحصل علي العفو مني.. طفلتي تتعلق به زيارة بعد أخري ولا اعرف ماذا افعل هل أمنعه من زيارتي وأنصرف عنه؟!.. أم أمنحه فرصة أخري ربما أندم عليها من جديد ؟!...)))

... التفاصيل

نصائح مدمرة

3/29/2018 8:45:06 PM
89

(((...هل أنعي الايام الماضية التي عشتها معه في عذاب.. هل اعتبرها في ذمة النسيان واسقطها من حسابي وذاكرتي وأبدأ معه صفحة جديدة.. لكن هل أضمن أن تكون صفحة بيضاء­ أم أن الطبع سوف يغلب التطبع.. هل اطلب الطلاق أو الخلع لو أصر علي اعتقالي في بيته؟!. وفي كل مرة أجدني عدت من حيث أتيت إلي ذات الحلقة المفرغة ­ التي أدور فيها ولافكاك أو خلاص منها !...)))

... التفاصيل

شي من الماضي

3/22/2018 7:57:44 PM
123

(((... كان الرجل الذي يمكنه توفير الأمن والسعادة لامرأته.. وأدركت في تلك 'الخلوة' التاريخية أن الوسامة الحقيقية في الرجل هي وسامة أخلاقه.. وأناقته العظمي هي مشاعره المهذبة.. والكلمة الحلوة التي يلاعب بها الرجال قلوب النساء أفضل منها مئات المرات سلوك إيجابي.. فالكلمة قد تكذب أو تجامل أو تحمل أكثر من معني!!)))

... التفاصيل

الخروج من الجنة

3/22/2018 7:56:36 PM
128

قصة صديقتي والحوار الذي يلخص النهاية أهديها لفتيات كثيرات يفكرن بنفس الطريقة وأخشي عليهن من نفس النهاية ..!! • ...................... سألت صديقتي ­ التي دائما تبوح لي بأسرارها: 'لماذا تبدين حزينة وقد كنت دائما مشرقة الوجه.. متفائلة' ؟!.. وانتظرت الرد من صديقتي.. تخيلت أن سبب حزنها هو وفاة زوجها العجوز ­الذي تزوجته بحثا عن الاستقرار والعيش في عز ورفاهية لا بحثا عن السعادة والحب.. كانت وقتها سعيدة

... التفاصيل

انتي من اسرة غنية!

3/8/2018 8:11:06 PM
176

• • ......................... أنا أكبر إخوتي الأربعة ومجيئي إلي الدنيا كان يمثل لوالدي ووالدتي قمة السعادة فسموني «فرحة» بعدها رزق الله والدي بثلاثة أبناء: ولدين وبنت.. والدي رجل أعمال معروف ويملك شركات كثيرة ولم يحرمنا منذ نعومة اظافرنا من اي شيء فطلباتنا كانت مجابة حتي إنه منح كل واحد من أبنائه سيارة خاصة وحسابا مفتوحا في البنوك وتعليما عاليا في اكبر الجامعات الأجنبية.. لكن كل ذلك كان ينقصه شيء

... التفاصيل

انا مجرد ممول ٫٫ واسير !

3/8/2018 8:10:02 PM
181

• • ......................... أنا موظف بسيط.. لا أنا غني ولا أنا فقير.. أحاول دائما أن أكون سعيدا حتي لو اخترعت أسبابا للسعادة.. لا ينغص حياتي أحيانا سوي إحساسي الدائم بأني داخل بيتي مجرد ممول لأسرتي وأسيرا تحت حكم زوجتي !.. لا أنكر أنني تزوجت عن حب من جارتي التي كانت أجمل فتيات الحي، لكن لم يكن هذا هو السبب الوحيد لارتباطي بها لأنها كانت تنتمي لأسرة رائعة ووالدتها كانت سيدة فاضلة يحكي عنها الناس

... التفاصيل

كلمة بثمنه ٫٫ يازوجي العزيز٫٫!!

3/8/2018 8:08:03 PM
182

• • ......................... لا أعتقد انني اخطأت في اختيار شريكة حياتي فهي انسانة في المجمل ينطبق عليها وصف الزوجة الصالحة رغم ان ارتباطي بها كان من خلال زواج الصالونات بعد إلحاح من اسرتي واصرارهم علي تزويجي عقب وصولي لسن الاربعين.. المشكلة ان زوجتي تبيع لي الحب والسعادة الشخصية بمقابل.. لا تندهش مما قلت لك فقد عرفتك في البداية انها تحظي بصفات يتمناها أي زوج فهي ترفض مبدأ الشغالات لانها لا تستريح

... التفاصيل

ممنوعة من الزواج ..!

2/15/2018 9:21:25 PM
298

(((... ابتعدت عنه فأرسل يهددني واتصل بي ليخبرني بأنني لو لم أرجع اليه فلن أتزوج أبدا وسأظل عانسا مدي الحياة.. زادت كراهيتي له وخوفي منه ولم أتظاهر أمامه بالخوف وقلت له بالحرف الواحد " اعلي مافي خيلك اركبه !".. الحقيقة أنه مر علي هذه الواقعة حتي الآن أكثر من ست سنوات لم يتقدم لي خلالها عريس واحد!!)))

... التفاصيل

شكاوى الأخبار