في أحداث الليلة من مسلسلات رمضان صراع بين مي وبوسي علي إدارة المدرسة..ياسمين صبري تنال ثقة وفاء عامر

• مي عز الدين ومحمد أنور فى مشهد من مسلسل » البرنسيسة بيسة«

حمادة يرد أيتن ويرفض طلاق رانيا.. داوود يحاول الوقيعة بين دينا والسعدني.. فواز يعلن زواجه من شيري عادل

حكايتي
تسعي داليدا »ياسمين صبري»‬ لنيل ثقة فريدة »‬وفاء عامر»بعد أن تثبت لها قدرتها علي العمل في الأتيليه الخاص بها بسبب عملها السابق كخياطة كما تبدأ في معرفة قصتها وأسباب وجودها في الإسكندرية، وعلي جانب آخر يواصل علي »‬أحمد صلاح حسني» البحث عن داليدا في كل مكان وذلك بسبب تعلقه بها علي الرغم من ضغط والدته »‬نهال عنبر» للزواج من »‬بيري»وبالفعل يستطيع علي الوصول لداليدا في النهاية..تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.
السهام المارقة
تنطلق الأحداث بقيام زعيم التنظيم »‬كامل ابراهيم» وأبو عمار »‬شريف سلامة» بتنفيذ حكم الإعدام في عدد من المدنيين الذين تم تكفيرهم حاملين رسالة تهديد الغرب حيث يقوم حذيفة بتصوير مشهد الذبح وهو الأمر الذي يصيبه بالصدمة.. وعلي الجانب الآخر يخترق أحد الأشخاص التنظيم ويتعامل مع أبو عمار ويهدده ويستطيع أبو عمار الإيقاع به والقبض عليه.. ويقوم طلحة »‬وليد فواز» بتطليق إحدي زوجاته لإعلان زواجه الرسمي من مريم »‬شيري عادل» وتستقبل طليقته الخبر بسعادة مطلقة.. تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل.
البرنسيسة بيسة
تحاول الجدة سكسكة »‬مي عز الدين» بشتي الطرق معرفة اخبار المدرسة الخاصة ببيسة وذلك من خلال الضغط علي العاملين معها في المدرسة علي الجانب الآخر يتفاقم الصراع بين بيسه وشويكار »‬بوسي» بسبب علمها بتدخلها في الإدارة والقيام بإدخال بعض التلاميذ دون علمها، كما تتواصل المشاكسات بين بيسة وكاظم »‬أمير المصري» لاختلاف كل منهما في أسلوب إدارة المدرسة..تأليف فاروق هاشم ومصطفي عمر وإخراج أكرم فريد.
زي الشمس
يحاول مصطفي »‬أحمد داوود»إقناع نور »‬دينا الشربيني» بأن عمر »‬أحمد السعدني» يخبيئ أمراً عن مقتل شقيقتها فريدة »‬ريهام عبدالغفور» وهو الأمر الذي يشعل غضب نور وتتهم مصطفي بأنه يظلم عمر بدافع الغيرة منه.. علي جانب آخر يستطيع عمر إقناع الضابط حسن »‬عمر السعيد» بأن فريدة كان لديها صداقات عديدة وأن الذي قتلها قد يكون واحدا منهم.. تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز.
زودياك
يصل سامي »‬محمد مهران» إلي الشخص الذي يحمل معلومات عن مقتل رجل الأعمال والساحر عدنان وعلي جانب آخر يطلب الدجال مانيسو وأصدقاؤه الدجالون من مجموعة الصحفيين جلب ماكنيا »‬أسماء ابو اليزيد» له وإلا ستنتهي حياتهم وهو الأمر الذي يدخلهم في حيرة من تسليم ماكنيا له أو محاولة فك لعنتها لعلاجهم حيث يعتقد سامي بأن مانيسيو يريد ماكنيا لكي يدمرهم وينتقم منهم كلهم.. مأخوذة عن »‬حظك اليوم» للأديب أحمد خالد توفيق واخراج محمود كامل.
الأزهر
يفصل الأمير شاهين »‬عمر عبدالعزيز» بين المصريين والمماليك ويمنع الصدام بينهما في اللحظة الأخيرة، وعلي جانب آخر يذهب الشيخ ابن حجر »‬عبدالرحمن أبو زهرة» والمقريزي »‬أشرف طلبة» ومشايخ الأزهر إلي برسباي »‬أحمد ماهر» ويخبرونه بحقيقة ما حدث من مماليكه الذين بدأوا النزاع مع المصريين ونهبو الأسواق.. فيقرر برسباي معاقبة المماليك المفسدين.. تأليف مصطفي زايد ومحمد كمال حسن وإخراج عمرو عادل.
لآخر نفس
تنجح سلمي »‬ياسمين عبد العزيز»في الفرار من مطاردة البوليس لها في المستشفي وتقرر السفر إلي الفندق التي كان تقضي في شهر عسل كل عام مع زوجها المختفي حازم »‬فتحي عبد الوهاب» لتقابل سيدة تدعي أم محمود وتكتشف سرا وراء اصطحاب حازم لها في رحلتهما السنوية إلي هذا المكان.. كما تكتشف سلمي أسرارا عن حياة شكري »‬إيهاب فهمي »‬وعلاقته بزوجها.. يشارك في بطولة المسلسل: هند عبد الحليم وأحمد صلاح حسني وأحمد العوضي ومراد مكرم وندي موسي تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف اخراج حسام علي.
الزوجة 18
تقرر هايدي »‬هايدي كرم» اصطناع عدد من المشاكل لحمزة »‬حسن الرداد» وتخطط مع طارق النويري لتدبير عدد من المؤامرات ضده ولكنه يدرك الأمر وينجو من مكائدهم.. يشارك في بطولة المسلسل: هايدي كرم وناهد السباعي وشيماء سيف ومحمود الليثي ومحمود البيزاوي وسلوي خطاب تأليف أمين جمال وخالد أبو بكرة ووليد ابو المجد ومحمد أبو السعد اخراج مصطفي فكري.
ابن أصول
يخرج شقيق نعمه »‬أيتن عامر» من السجن ويغضب بعد علمه بطلاق شقيقته من ميشو ويفكر في طريقه لعودتهما مرة أخري ويقرر إخبار ميشو بحمل نعمه.. فيصر ميشو علي رد نعمه لعصمته وهو ما يحدث فعلا.. علي الجانب الآخر يرفض ميشو طلب أمه صولا »‬سوزان نجم الدين »‬بتطليق رحمه »‬رانيا منصور» خاصه بعد أن يعرف بخبر حملها هي الأخري.. تأليف احمد محمود أبو زيد إخراج محمد بكير.
أنا شيري دوت كوم
تفاجأ شيري» ساره الشامي» أن مخزن الملابس فارغ تماما لتكتشف سرقة كل محتوياته لتدخل في حاله نفسية سيئة وتترك المنزل ويذهب رمزي بحثا عنها بمساعدة أصدقائها.. تأليف مصطفي زايد وإخراج رامي رزق الله.
ولد الغلابة
يقتل عيسي »‬ أحمد السقا »‬ ضاحي »‬محمد ممدوح» وذلك أمام عزت »‬هادي الجيار» فيما تقتل فرح »‬مي عمر» زوجها عزت ويتفقان مع عبد القادر علي أن يخبر الشرطة أنه من قتل ضاحي بعدما وجده قتل سيده عزت، وذلك علي أن يحصل علي جزء كبير من ميراث فرح.. علي جانب آخر تشكك صفية »‬إنجي المقدم» في هذه الرواية وتحاول البحث في صحتها وذلك لشكوكها حول شقيقها عيسي.. الحلقات تأليف أيمن سلامه.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار