الأهلي يبحث مصالحة الجماهير.. ويستعد للقاء «عنق الزجاجة» أمام بيراميدز

• الأهلي يبحث عن مصالحة جماهيره بعد الخروج من البطولة الافريقية أمام صن دوانز
4/14/2019 8:08:30 PM  
 263 

لاسارتي يجتمع بجهازه المعاون اليوم.. ويؤكد أنه راضٍ عن لاعبيه ومستمر مع الفريق

ربما توديع الأهلي للبطولة الأفريقية علي يد صن داونز كان من الممكن أن يكتب نهاية جيل بأكمله وينهي تماما علي مستقبل كل من يرتدي الفانلة الحمراء هذا الموسم.. ولكن وقفة الجمهور الأهلوي خلف فريقه وتشجيعه له عقب نهاية اللقاء أبقت علي آمال اللاعبين وأعادت لهم ثقتهم في أنفسهم من جديد.
فبلا أدني شك الجمهور هو كان اللاعب الأفضل في لقاء صن داونز واستحق التحية بالفعل.. ولكن في الوقت الحالي وبالرغم من توديع الأهلي البطولة الأفريقية إلا أنه باتت أمامه مهمة صعبة لإرضاء تلك الجماهير الوفية.
فبعد أن أطلق الحكم جاساما صافرة نهاية لقاء الأهلي وصن دوانز ارتفعت أصوات الجماهير الحمراء تتطالب لاعبيها فقط بالدوري قائلة »الدوري يا أهلي»‬ كتعويض لكل الإخفاقات ولإنقاذ ما يمكن إنقاذه ذلك الموسم.
الأهلي قدم مباراة فنية جيدة في ظل العناصر المتاحة لديه لكن التوفيق لم يكن حليفه في العديد من الكرات، بالإضافة إلي بعض القرارات التحكيمية التي وضعت حولها علامات استفهمام، كل ذلك بلا شك أثر علي سير اللقاء والنتيجة النهائية حتي وإن كان التأهل رغم كل شيء كان في غاية الصعوبة بسبب نتيجة الذهاب.
ولكن رغم كل ذلك الأهلي كسب من وراء هذا الخروج الأفريقي الكثير وأهمه معرفة اللاعبين بثقة جماهيرهم فيهم وهو ما سيؤثر بلا أدني شك علي رفع مستواهم الفني وروح المعنوية خلال الفترة القادمة بحثا عن التتويج بدرع الدوري.
وعقب اللقاء أغلق الأهلي تماما الملف الأفريقي وبدأ التركيز علي لقائه الشرس مع بيراميدز الخميس المقبل في الدوري المحلي.. وتعد هذه المباراة عنق الزجاجة لأنها سوف تحدد بعد ذلك مسار الفريق الأحمر في الفترة القادمة فالفوز سيعني الاستمرار علي قمة الترتيب والاقتراب أكثر فأكثر لمعانقة اللقب، أما التعادل أو الخسارة فسوف تدخل الفريق في صراع ومنافسة ثلاثية صعبة مع الزمالك وبيراميدز من الممكن أن تبعد الأهلي عن طريق الدوري.. ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز بعد أن كان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب أفريقي.. وقبل مران اليوم من المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي جلسة مهمة مع جهازه المعاون من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز.. ويسعي لاسارتي في جلسته مع الجهاز المعاون للوقوف علي كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة القادمة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة في عمر المسابقة المحلية.وكان المدير الفني الأورجواياني قد قال عقب لقاء صن داونز إن الفريق قدم كل ما لديه فنيا وتكتيكيا أمام صن داونز من أجل تغيير الوضع الذي حدث في لقاء الإياب.
وأشار إلي أن الأهلي قدم في المجمل مباراة جيدة، وأنه علي المستوي الشخصي فخور بلاعبيه، لكن هذه هي كرة القدم وأنه بالطبع حزين لتوديع بطولة دوري الأبطال .. وأوضح أنه كان يسعي ليستعيد الأهلي شراسته في لقاء أول أمس في تسجيل الأهداف مثل لقاء سيمبا لكنه في المجمل سعيد بمردود اللاعبين، وأنه مستمر في العمل لتحقيق البطولات.
وبشأن مستقبله مع الفريق وقراره بالاستمرار من عدمه قال لاسارتي: »‬تعاقدت مع الأهلي منذ 3 شهور وكنا متأخرين في جدول الدوري بـ 12 نقطة عن الفريق المتصدر، لكن الآن نحن في المركز الأول وتخلصنا إلي حد كبير من كثرة الإصابات، وبشكل عام لدي أهداف كثيرة أسعي لتحقيقها مع الأهلي ولا أنوي تقديمي استقالتي ومستمر مع الفريق ونطمح في تحقيق الدوري».


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار