فرسان اﻷهلي جاهزون لاصطياد «حوريا» في كوناكري

9/12/2018 8:54:44 PM  
 254 

كارتيرون يستقر علي خطة المواجهة ويطالب بالتركيز ويحذر من المنافس


يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة »حوريا»‬ كوناكري بطل غينيا غدا في ذهاب دور الـ8 لدوري الأبطال الإفريقي.. ويقام التدريب الختامي والرئيسي علي ملعب المباراة ستاد »‬28 سبتمبر»‬ في نفس موعد اللقاء في الرابعة عصرا بتوقيت غينيا السادسة بتوقيت القاهرة..ويسع ستاد 28 سبتمبر 16 ألف مشجع واستقبل آخر مباريات المنتخب الغيني أمام إفريقيا الوسطي التي انتهت بفوز غينيا بهدف دون مقابل.. وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلي غينيا مرهقة بعد رحلة شاقة 11 ساعة مساء أمس الأول، وخاض الفريق تدريبه الأول هناك عصر أمس علي أحد الملاعب الفرعية بكوناكري من النجيل الصناعي والتي قام بحجزها سمير عدلي لاستقبال تدريبات الفريق قبل خوض التدريب الرئيسي اليوم.. وحرص مسئولو الأهلي علي عقد سلسلة من الاجتماعات منذ الوصول إلي كوناكري بدأت باجتماع لرئيس البعثة العامري فاروق مع الجهاز الفني للشد من أزرهم والاطمئنان علي الاستعداد للمباراة ومحاولة تلافي أي عوائق قد تواجه الفريق.. بالإضافة لأكثر من اجتماع تنسيقي للجهاز الفني، ومن جانبه عكف كارتيرون علي استكمال دراسة المنافس ومشاهدة باقي شرائط الفيديو الخاصة به بعدما شاهد 3 مباريات له من 6 في القاهرة، واستقر الخواجة علي خطة المواجهة التي اكد علي صعوبتها وأكد علي رغبته في العودة من غينيا بنتيجة ايجابية تساعده علي الحسم في القاهرة، وحرص الخواجه علي الاجتماع بلاعبيه وشرح خطة المواجهة وطريقة لعب المنافس وأوراقه الرابحة ونقاط ضعفه..
وقال كارتيرون: مواجهة »‬حوريا» كوناكري الغيني لن تكون سهله علي الإطلاق والأهلي سيواجه منافسا عنيدا علي ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددا يوم 22سبتمبر في مباراة العودة بالقاهرة..
وأشار كارتيرون إلي أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام بطل غينيا وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة.. وأكد الخواجه أنه شاهد جميع مباريات المنافس في دوري الابطال وكشفت عن منافس قوي خاض مباريات جيدة ونجح في الوصول إلي دور ربع النهائي وهو يمتلك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة في خط الهجوم.. وأيضا اكد المدير الفني للأهلي علي أن فريقه أمامه هدف واحد وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا ولكنه يسير خطوة خطوة نحو البطولة ويتعامل مع كل مباراة علي أنها بطولة في حد ذاتها..
علي جانب آخر اكتملت قوة الأهلي الضاربة بوصول نجمه الدولي علي معلول من تونس وانتظم اللاعب في التدريبات بعدما وصل إلي غينيا فجر امس قادما من تونس للانضمام إلي بعثة الأهلي استعدادا للقاء الجمعة المرتقب.. وشارك معلول مع منتخب بلاده في مباراته الأخيرة أمام سوازيلاند في ثاني جولات المنتخب التونسي بالتصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الأفريقية2019 التي تقام في الكاميرون.. وحرص سمير عدلي المدير الإداري للفريق، علي التوجه إلي المطار في الساعات الأولي من صباح امس من أجل اصطحاب اللاعب من مطار كوناكري إلي فندق الإقامة.
علي جانب اخر وفرت سفارة مصر في غينيا تأمينا خاصا لبعثة الأهلي في كوناكري وقام محمود رضا القنصل المصري في غينيا والقائم بأعمال السفير باتخاذ اللازم وتوفير تأمين خاص للبعثة في التحرك من ملعب التدريب إلي فندق الإقامة ووضع البعثة تحت الحراسة أينما ذهبت في غينيا.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار