خالد جلال : مدرسة الفن والهندسة ستعود

• الأشعة تحدد إصابة أحمد الشناوي
4/15/2018 9:02:55 PM  
 313 

آخر كلام: أحمد الشناوي خارج قائمة المنتخب في كأس العالم


أثارت إصابة أحمد الشناوي حارس الزمالك في مباراة الفريق مع الاتحاد حالة من الرعب والقلق واللغط داخل جدران القلعة البيضاء وذلك بعد الأقاويل التي ترددت بإن مستقبل الشناوي أصبح في مهب الريح وأن إصابته مزمنة وهو الأمر الذي جعل أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يجري اتصالا هاتفيا بحارسه للإطمئنان علي سلامته خاصة وأنه أحد الأعمدة الأساسية للفراعنة.. وقد أظهر التشخيص المبدئي للحارس بإن إصابته عبارة  عن قطع في الرباط الداخلي للركبة ويحتاج لعدة أشهر للعلاج وبالتالي أصبح الشناوي خارج قائمة المنتخب في كأس العالم.
ومن جانبه أكد خالد جلال المدير الفني الجديد أن مدرسة الفني والهندسة ستعود من جديد وأنه يعكف عقب توليه القيادة الفنية علي عودة الإنضباط للفريق من أجل انتشال الفارس الأبيض من كبوته، خاصة وأن حال القلعة البيضاء لا يسر عدو أو حبيب.
وقال جلال في تصريحات خاصة لـ»الأخبار»‬ أن الجماهير تحملت الكثير في الفترة السابقة، مشددا علي وجود الأمل من أجل خروج الفريق ببطولة يُسعد بها الجماهيرهذا الموسم.. وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك قد قرر الاستعانة بخالد جلال مديرا فنيا للفريق خلفا لإيهاب جلال الذي تمت اقالته بسبب سوء النتائج ومعه أيمن عبد العزيز وأمير عزمي مجاهد مدربين مساعدين وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمي.. وجه جلال الشكر لمرتضي منصور رئيس النادي علي منحه فرصة قيادة الفريق الفترة المقبلة، مشددا علي أن الوقت ضيق لكنه سيعمل بكل إخلاص من أجل عودة الزمالك إلي مكانته الطبيعية.
ولفت إلي أنه حقق إنجازات عديدة مع فريق أف سي مصر ولديه تاريخ مع عدد من الأندية لكن خطوة تدريب فرق الدوري الممتاز تأخرت كثيرا وحان الوقت لإثبات قدراته التدريبية.
وكشف المدير الفني الجديد للزمالك أنه دائما »‬وشه» حلو علي الزمالك من قبل، حيث كانت أول مباراة مع محمد حلمي في جهازه الفني فاز الفريق بكأس السوبر علي حساب الأهلي بالإمارات.
 ووجه جلال رسالة طمأنينة إلي جماهير الزمالك مشددا علي أن هناك جهازا زملكاويا مخلصا في عمله يُدير الفريق حاليا، وأنه يجتمع يوميا من أجل دراسة كل الأمور الخاصة بالفريق.
وأشار جلال إلي أن الباب مفتوح لجميع اللاعبين من أجل حجز مكان بالتشكيل الأساسي، لكن بشرط الالتزام، وأن ما لمسه من اللاعبين مبشر للغاية، فالجميع يقاتل في التدريبات لإثبات نفسه وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية.
 وقال إن هدفه هو اسعاد جماهير الزمالك التي تحملت الكثير، وهذا ما قاله للاعبين، وعليهم اثبات احقيتهم بارتداء قميص الزمالك والشعور بمعاناة الجماهير المتعطشة لبطولات.
 وكشف جلال عن طموحاته المقبلة بأنه يسعي لإحراز بطولة كأس مصر، ومصالحة الزملكاوية، بجانب مباريات اخري بالدوري سنعمل من أجل حصد النقاط والقتال في الملعب لاسعاد الجماهير.. واختتم جلال تصريحاته قائلا إن اسم الزمالك كبير ويستحق الكثير لنقدمه له، احب التحدي، تكاتف اللاعبين سيكون السر وراء عودة الزمالك، نعمل علي حل بعض المشاكل، ومتفائل بالمرحلة المقبلة.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار