الزمالك يعيد النظر في قائمته الأفريقية.. والوديات مرفوضة قبل الإنتاج

1/11/2018 9:11:17 PM  
 2387 

عقوبة «أتشيمبونج» شائعة.. وإيهاب يجتمع مع »الحاوي« ويتمسك بمعروف

يعيد الزمالك النظر مجددا في قائمته الافريقية المقرر أن يخوض بها بطولة الكونفيدرالية خلال الفترة القادمة, وطلب مجلس الادارة من الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للفريق سرعة تحديد موقفه من اللاعبين الراحلين قبل يوم 16 يناير الجاري الموعد النهائي لاستبدال أو حذف اي اسم بقائمة الفريق الافريقية.. ويتبقي للزمالك 4 أيام فقط لحذف او استبدال اي اسم من القائمة الافريقية الحالية.. وكان الزمالك قد قام في اخر ايام ديسمبر الماضي بقيد 26 لاعبا في القائمة الاولية للفريق والتي تضم كلا من: أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم »جنش»‬ وعمر صلاح في حراسة المرمي وحازم أمام وعلي جبر ومحمود حمدي »‬ الونش» ومحمود علاء ومحمد مجدي ومؤيد العجان وأحمد فتوح وطارق حامد ودونجا ومحمد اشرف »‬روقا»  وأحمد توفيق ومحمد الشامي وعبد الله جمعة وايمن حفني واحمد مدبولي وكاسونجو وباسم مرسي واتشيمبونج ومعروف يوسف واحمد مجدي وأحمد رفعت وأحمد داوودا وصلاح عاشور..وتم استبعاد كل من : يوسف اوباما ومحمد رمضان وخالد قمر ومحمد ابراهيم.
وسيعقد ايهاب جلال أكثر من جلسة مع معاونيه خاصة ايمن حافظ مدير الكرة في حضور الكابتن اسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والمشرف العام علي الكرة للاستفادة من تجاربهم الافريقية السابقة، ولكنه سيكون صاحب القرار الفني الحاسم في اختيار اللاعبين..و كان ايهاب جلال قد طلب الحصول علي مهلة اسبوع لتحديد الراحليين من الزمالك.. ويعد قرار القائمة بمثابة اصعب قرار في بداية ولاية ايهاب جلال ﻷنه خاص بالبطولة القارية التي يعول عليها الفريق كثيرا في الفترة القادمة.
وكان الزمالك قد اتفق علي كافة التفاصيل الخاصة بنجم تونس حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي للانتقال إلي صفوفه وتبقي بعض الرتوش النهائية التي يسعي لحسمها خلال الايام القادمة خاصة بعد اجتياز اللاعب للكشف الطبي.. ويتابع هذا الملف باهتمام وبشكل مكثف هاني زادة عضو المجلس مع نبيل أبو زيد وكيل اللاعب.
من ناحية اخري رفض ايهاب جلال فكرة اقامة مباريات ودية في الوقت الراهن واكتفي بالتدريبات اليومية التي يختتمها غدا قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء الانتاج الحربي بعد غد في الجولة الثامنة عشرة من الدوري العام..وتسبب ضيق الوقت في تأجيل الجهاز الفني لخوض مباراة ودية, وحصل اللاعبون علي راحة من التدريبات امس الاول وعادوا للتدريب أمس.
وعقد ايهاب جلال جلسة مع أيمن حفني صانع ألعاب الفريق علي هامش تدريب الفريق..وأكد له أنه يثق في قدراته جيدا وهو ما دفعه للاعتماد عليه في المباراة الأخيرة أمام الأهلي علي الرغم من ابتعاده لفترات طويلة عن الملاعب بسبب الإصابات.. وأكد إيهاب جلال في جلسته مع حفني أنه يعلم إمكانياته جيدا، ويثق في قدرته علي العودة لمستواه المعهود، موضحا أنه راض عن المستوي الذي ظهر عليه في مباراة الأهلي خاصة أنها أول مباراة له بعد العودة من الإصابة..وأشار المدير الفني في حديثه مع اللاعب أنه سيكون من العناصر الأساسية وطالبه بالاجتهاد في التدريبات والتركيز خلال الفترة الحالية لأنه من الأعمدة الأساسية بالفريق.
وعلي صعيد متصل تمسك إيهاب جلال باستمرار معروف يوسف المحترف النيجيري في خط وسط الزمالك..ورفض رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأخطر المدير الفني إدارة النادي خلال الجلسة التي عقدها مع المجلس برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي، بتمسكه باستمرار معروف يوسف في صفوف الفريق.
علي جانب آخر نفي ايمن حافظ ما تردد حول تغريم اتشيمبونج مهاجم الفريق بسبب مغادرته معسكر الفريق دون اذن عقب استبعاده من قائمة لقاء القمة الماضي، مؤكدا أن ما تردد عار تماما من الصحة ولا حقيقة له وشدد ايمن حافظ علي أن اللاعب ملتزم وعندما غادر المعسكر كان ذلك بعلم الجهاز الفني، وتابع : لم يتم تغريمه وهو متواجد في تدريبات الفريق دون ازمات.
 


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار