ربنا يحفظنا من كل «توك توك»

3/25/2018 8:44:46 PM  
 744 

يتحدي المرور.. يسير بدون لوحات.. وأحيانا عكس الاتجاه

تشهد شوارع القاهرة والجيزة حالة من الفوضي العارمة جراء المخالفات العديدة التي يرتكبها قائدو الدراجات البخارية والتكاتك والتي تتمثل في السير عكس الاتجاه وعدم حمل معظمها لوحات معدنية والضرب بعرض الحائط قانون المرور بعدم الالتزام بقواعده.. واصبحت الشوارع بمثابة جراج كبير لهم ودفع ذلك الإدارة العامة للمرور الي توجيه حملات مرورية لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور علي قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم  .
كانت تسير علي كوبري ٦ أكتوبر بجوار الدراجات البخارية دون خشية من اي عواقب كما انتشرت مركبات التوك توك بين صفوف السيارات تفعل كل ما يعد مخالفا للقانون.. كما سيطر التوك توك علي شارع شبرا دون اي سيطرة عليه يفعل كل ما يحلو له من مخالفات جسيمة سواء في السير عكس الاتجاه اوالوقوف في الممنوع حيث يقوده اطفال وشباب لا يدركون خطورة مخالفاتهم علي ارواح المواطنين وغير عابئين بحركة المرور كل ما يهمهم هوتحميل وانزال الركاب من اي مكان حتي لوكان في وسط الطريق.
ورصدت عدسة  »الاخبار»‬  قيام 2 من قائدي الدراجات البخارية بالصعود في عكس الاتجاه الي كوبري أرض اللواء واستغلوا عدم تواجد اي من أفراد المرور  كما تم رصد دراجة بدون لوحات معدنية يستقلها شابان تسير من أمام قسم شرطة امبابة فيما انتشرت الدراجات والتكاتك تسير بكل حرية فيما يشبه التسابق بينهما أعلي كوبري الساحل.



الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار