مؤتمرات دعم السيسي بالمحافظات مستمرة

• مشاركة من جميع طوائف المجتمع في مؤتمرات دعم الرئيس السيسى فى أنحاء الجمهورية

تواصلت المؤتمرات الشعبية الحاشدة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر اقامتها نهاية الشهر الحالي في مختلف القري والنجوع والمدن والمراكز علي مستوي المحافظات.
ففي الشرقية نظمت حملة » كلنا معاك من أجل مصر»‬ بمركز ديرب نجم مؤتمراً جماهيرياً لدعم ترشح الرئيس لاستكمال المشروعات القومية العملاقة ومحاربة الارهاب بحضور عدد من النواب ورجال الدين الاسلامي والمسيحي والآلاف من المواطنين.
ونظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية مؤتمرا جماهيريا بحضور المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب ود. داليا هندي أمين قطاع غرب الدلتا، وعدد من النواب وكثف مؤيدو الرئيس عبدالفتاح السيسي، من الدعايا الانتخابية في شوارع المحافظة، وانتشرت اللافتات الدعائية بصورة كبيرة خاصة بمنطقة وسط البلد وطريق الكورنيش ومدخل المدينة
وفي القليوبية نظمت حملة »‬ كلنا معاك من أجل مصر »‬ مؤتمرا بمدينة طوخ لدعم الرئيس وبحضورعدد من النواب، ومحمد خيري رئيس مركز المدينة، والشخصيات العامة، وكبار العائلات وتم تكريم أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة، ومنحهم منحا تعليمية مجانية.
وفي البحيرة نظمت الحملة مؤتمرا بمدينة أبو حمص لدعم الرئيس بحضور اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، و الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف، والآلاف من اهالي  مركز ومدينة  أبو حمص .
كما أطلقت الحملة وحزب مستقبل وطن »‬فاعلية »‬ نقطة تمركز »‬ وفي 100 منطقة بمراكز وقري المحافظة، وأكد محمود مرعي أمين الحزب بالمحافظة أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا من الشباب وقام شباب الحزب بتوزيع ملصقات عن انجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية والرد علي أسئلة المواطنين.
وفي الغربية نظمت حملة »‬ كلنا معاك من اجل مصر »‬ مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس  بحضور أكثر من 2000 عامل وعاملة من غزل المحلة الذين أطلقوا الزغاريد في المؤتمر ورفعوا صور الرئيس وأعلنوا عن حبهم وتأييدهم له في الانتخابات القادمة.
وفي سوهاج نظمت جمعية من أجل مصر مؤتمرا حاشدا علي كورنيش النيل بالمراغة لتأييد الرئيس لحث المواطنين علي النزول والمشاركة بالانتخابات.
كما شهدت قرية شطانوف بالمنوفية مؤتمراً جماهيرياً لدعم الرئيس بالتعاون مع نقابة الفلاحين بحضور محمد العقباوي نقيب الفلاحين واللواء أحمد زغلول المنسق العام للقبائل العربية والسفيرة داليا التهامي وعدد من نواب مركز أشمون.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار