فريق التسويق الدولي بـ«الإكوادور» ُيروج لمنتدي شباب العالم بشرم الشيخ

فريق التسويق الدولي لمنتدى الشباب بشرم الشيخ فى جامعة الإكوادور
9/14/2018 12:38:44 AM  
 169 

تواصل فرق التسويق الدولي لمنتدي شباب العالم حملاتها للتسويق للمنتدي الذي سوف تستضيفه مدينة شرم الشيخ مطلع شهر نوفمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقالت مصادر باللجنة المنظمة للمنتدي ان فريق التسويق الدولي بدولة »الإكوادور»‬ قام أمس بزيارة الي جامعة الإكوادور، أول جامعة تم تأسيسها وثاني أكبر جامعة لديهم..

وتحدث فريق التسويق الدولي من شباب الدولة انفسهم، مع الطلبة عن مصر ومنتدي شباب العالم وفكرته ودعوتهم للتسجيل في المنتدي وزيارة مصر..

يذكر أن شباب حملة التسويق اتفقوا مع إدارة الجامعة علي تنظيم لقاء مع جميع الطلبة لتعريفهم بالمنتدي.

وقالت المصادر انه خلال مؤتمر Euroasia المقام حالياً في مدينة اورينبرج بروسيا، روّج شباب حملة التسويق الدولية للمنتدي وتحدثوا عن موضوعاته مع حضور المؤتمر.

كما وجه الشباب الدعوة للحضور للتسجيل في المنتدي وزيارة مصر أرض السلام والحضارة..

وكانت الصفحة الرسمية لمنتدي شباب العالم، قد أعلنت، عن إتاحة الفرصة للتحدث والمشاركة في المحادثات والجلسات وحلقات النقاش وورش العمل المختلفة التي سيحفل بها المنتدي القادم، ليصبح بذلك إمكانية المشاركة والحضور والحديث أمرا واقعا ومتاحا بشكل كامل عبر الإنترنت، من خلال نظام التسجيل الإلكتروني المعلَن عنه عبر الصفحة الرسمية لمنتدي شباب العالم، إلي جانب خاصية live chat المتاحة للتواصل المباشر بين إدارة المنتدي وراغبي الحضور والتسجيل، للإجابة عن تساؤلاتهم، وكذلك لحل أي مشكلات تقنية قد تواجههم أثناء التسجيل.

ومن المرجح أن يشهد منتدي شباب العالم في نُسخته الجديدة، وجود فعاليات وجلسات وحلقات نقاشية بأسلوب جديد وعرض مختلف، حيث ستتنوع الجلسات بين حلقة نقاشية ومائدة مستديرة وورش عمل، بالإضافة إلي العروض البصرية المتمثّلة في الأفلام التسجيلية والقصيرة ومختلَف وسائل وعروض التقديم.

ويطرح موقع المنتدي، الأجندة المبدئية لموضوعات الجلسات التي ستتم مناقشتها في المنتدي القادم، والتي تدور حول ثلاثة محاور رئيسية، تتمثل في محور السلام، حيث سيتم مناقشة موضوعات مثل بناء الدول والمجتمعات في مرحلة ما بعد الحروب والنزاعات، ودور قادة العالم في تحقيق السلام، واجب المجتمع الدولي نحو تقديم المساعدات الإنسانية، سبل مواجهة الإرهاب والتطّرف الفكري، والشراكة الأورومتوسطية.

وفي محور التنمية، سيتم طرح موضوعات تتعلّق بأمن الطاقة، الأمن المائي، تمكين ذوي الاحتياجات، قوة العمل التطوعي في بناء المجتمعات، وأجندة أفريقيا 2063.

وفي المحور الثالث، وهو محور الإبداع، سيتم استعراض موضوعات هامة تتضمن؛ مواقع التواصل الاجتماعي وحماية الخصوصية، المواطنة الرقمية، دور الفن والسينما في تشكيل المجتمعات، سبُل بناء قادة المستقبل، وسبُل تقليص فجوة العمل بين الجنسين.

والجديد أيضا هذا العام، هو وجود »‬نموذج محاكاة القمة الأفريقية العربية»، وهي عبارة عن قمة إقليمية تُعقد علي هامش فعاليات المنتدي، والتي تأتي تنفيذا لتوصيات نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقي المنعقد في مايو 2018 في إطار تفعيل توصيات منتدي شباب العالم نوفمبر 2017.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار