إقبال علي مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات التأييد للسيسي

1/11/2018 10:53:41 PM  
 1848 
  

المواطنون: إنجازات الرئيس كثيرة ونطالبه بمواصلة النهوض بمصر

واصلت مكاتب الشهر العقاري بالقاهرة والجيزة والمحافظات لليوم الثالث علي التوالي استقبال المواطنين، الراغبين في تحرير توكيلات للمرشحين للانتخابات الرئاسية.
ورصدت جولة الاخبار في محافظة الجيزة اقبالا كبيرا من المواطنين، خاصة في مقرات الشهر العقاري بالدقي  والمهندسين ،حيث اصطف المواطنون في طوابير صغيرة ،امام مكاتب التوثيق.
وكشفت جولة الاخبار في القاهرة، اقبالا كبيرا، من المواطنين، خاصة في مكاتب  السيدة زينب والمطرية والزاوية الحمراء وحدائق الزيتون وحدائق القبة وعين شمس.. وتم تخصيص ثلاثة منافذ لاستخراج توكيلات المرشحين للانتخابات.
وشهدت مكاتب الشهر العقاري بالمحافظات توافد كبير من قبل المواطنين في سوهاج صرح مدير مكتب توثيق الشهر العقاري بسوهاج ان اليوم الثالث شهد تزايد اعداد المواطنين حيث تم فتح منافذ استخراج التوكيلات منذ الساعة التاسعة صباحا وتمكن رجال مكتب التوثيق من إنجاز الأعمال الموكله إليهم وارسال كافة البيانات إلي الهيئة الوطنية للانتخابات .
فيما شهدت مكاتب الشهر العقاري بمدن طما وطنطا والمراغه وجرجا والعسيرات توافد المواطنين علي استخراج توكيلات المرشحين علي الانتخابات الرئاسية القادمة.
وفي النمسا حملة توكيلات من خلال القنصلية المصرية بالعاصمة النمساوية فيينا.
ومن جانبه،صرح بهجت العبيدي منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في أوروبا بأنه بعد أن أعلنت اللجنة العليا للانتخابات مواعيد الانتخابات الرئاسية وتفاصيل العملية الانتخابية بدأ بالتواصل مع المسؤولين عن الحملة في الدول الأوربية لعمل توكيلات في القنصليات المصرية بأوروبا للرئيس عبد الفتاح السيسي. 


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار