جيسيكا شاستين قادمة من الفضاء

• جيسيكا شاستين
6/11/2019 8:40:42 PM  
 51 
  

قالت النجمة الأمريكية جيسيكا شاستين إنها »جسدت نفسها في أحدث أفلام رجال اكس والذي يحمل اسم Dark phoenix أو »‬عنقاءالظلام»‬. للمخرج سيمون كينبرج.
وتجسد شاستين في الفيلم شخصيتين الأولي إنسانة عادية والثانية مخلوقة فضائية تستولي علي جسد الأولي.
وفي سؤال وجهه لها موقع سينما بلند عن تاريخ شخصية الإنسانة التي قدمتها في بداية أحداث الفيلم قالت:» هي سيدة عادية جدا تقيم حفلة هي وزوجها في منزلها لأصدقائهما ثم تسمع نباح كلبها فتخرج لتتفقد الأمر فتستولي علي جسدها المخلوقة الفضائية وتبدأ في ملاحظة التحول الكبير الذي يطرأ عليها.
أعتقد أنني جسدت نفسي فأنا إنسانة أدعو أنا وزوجي أصدقاءنا كثيرا لتناول العشاء في منزلنا فشخصيتي كجيسيكا شاستين تشبه شخصية تلك السيدة كثيرا».
 وتحدثت جيسيكا شاستين التي تجسد دور الشخصية الشريرة الرئيسية في فيلم »‬عنقاء الظلام» قائلة :» حينما فكرنا في الشكل الذي ستبدو عليه شخصية سميث وهي المخلوقة الفضائية التي تبدأ بها أحداث الفيلم حينما تستطيع الإستيلاء علي جسد السيدة العادية وتعيش من خلالها كنا نريد إظهار هذا التحول من خلال الفرق بين شكل السيدة الإنسانة وهي في احدي الحفلات مع زوجها و أصدقائها وشكلها بعد أن استولت عليها مخلوقة فضائية حيث يصبح فيها شيء مريب بالرغم من أنها مازالت بنفس الملامح وقد كان هذا هو الجزء الأصعب في الفيلم واحتاج للكثير من الاستعدادات التي تناقشت في تفاصيلها مع المخرج سيمون كينبرج فقد اخترنا للعينين أن تصبحا أكثر بروزا وبدون بريق وللشعر اللون الأبيض وللشفاه عدم التحديد والألوان المموهة وقد جعل اللون الأسود لملابسي من يراني يعتقدفورا أنني قادمة من الفضاء».
وتدور أحداث فيلم »‬عنقاء الظلام» حول الصراع بين رجال اكس والفضائيين للسيطرة علي شخصية »‬جين جراي» -التي تجسدهاالنجمة صوفي تيرنر- فالفضائيون يريدون الحصول علي قوتها الصافية الخارقة التي ليس لها حدود أما رجال اكس فيريدون منها أن تبقي في صفوفهم كمخلوقة لديها قوي خارقة تستخدمها في الخير ويشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من النجوم جينيفر لورانس وجيمس مكافوي.
• محاسن الهواري


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار