»الحصان«.. الصيد الثمين للفرعون!

6/11/2019 8:34:51 PM  
 130 

صلاح يتخفي علي مركب «نيمار» بالغردقة.. ويشكر الجماهير


قام محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي برحلة صيد أمس الأول برفقة مجموعة من أصدقائه حيث قام بالصيد بنظام الجر والتسقيط ومن أبرز أنواع الأسماك التي قام بصيدها سمكة الحصان وهي إحدي الأسماك التي تقع علي أعماق كبيرة ويتم اصطيادها بنظام الجر وهي السمكة التي نشر صورتها علي صفحته.
وقد بدأت الرحلة الساعة ١١ ظهرا علي مركب يسمي »نيمار»‬ حيث قام صلاح بالمراوغة وانطلق المركب من ميناء مارينا الغردقة دون وجود صلاح عليه بينما انضم صلاح لأصدقائه بالوصول لهم بزورق سريع يستخدمه عن طريق البحر قادما من الجونة.
وكان محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي قد نشر صورة له في البحر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلنا بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية ٢٠١٩ ولم يفصح صلاح عن المكان الذي يتواجد به للاستجمام ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة أنهم شاهدوا صلاح في الجونة وأنه يتواجد بأحد الأماكن التي تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص ويقوم الأمن الداخلي لمنتجعات الجونة بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء علي رغبته خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير علي منزله للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية معه. وقد حضر صلاح للغردقة بسيارة خاصة حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلي للغردقة وصوله.
ويقضي محمد صلاح فترة الاستجمام والنقاهة له علي شواطئ البحر الأحمر للتخلص من إرهاق وضغوط موسم كروي كبير مع ليفربول حقق معه انتصارات كبيرة أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا والحصول علي لقب هداف الدوري الإنجليزي، وقبل أن ينضم صلاح لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا للأمم الافريقية.
رسالة شكر
ووجه نجم كرة القدم محمد صلاح رسالة إلي مشجعيه في مصر، يشكرهم فيها علي الدعم الذي قدموه له.
وترتبط رسالة النجم المتوج مؤخرا مع ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا، ببطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر بين ٢١ يونيو الجاري و١٩ يوليو المقبل.
وقال صلاح في مقطع فيديو علي حسابه بموقع »‬تويتر» أول أمس:»‬مساء الخير عليكم. أحب أن أشكر كل الناس التي وقفت خلفي العام الماضي. البطولة هذا العام علي أرضنا».
كما وجه صلاح طلبا إلي محبيه، عندما قال: »‬ارسلوا لي تشجيعكم من الآن، حيث تقع عليه مسئولية كبيرة في قيادة المنتخب خلال العرس الافريقي المنتظر».
وأرفق صلاح الفيديو الذي يأتي في إطار دعاية لشركة اتصالات مصرية، برابط يسمح لمحبيه بتوجيه الرسائل.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار