كوبري «تحيا مصر» يدخل موسوعة جينس

• اعضاء شركة المقاولون العرب في صورة تذكارية مع شهادة موسوعة جينس للأرقام القياسية
5/15/2019 8:02:59 PM  
 141 

أكد طلال عمر المدير الإقليمي لموسوعة جينيس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن كوبري تحيا مصر يعد من الانجازات المهمة للعنصر البشري في مصر.
وقال  في مؤتمر صحفي مشترك مع المهندس محمد محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة »المقاولون العرب»‬ أمس إنني سعيد للغاية بتواجدي في أرض الحضارة مصر لحضور تسجيل رقم قياسي جديد، مضيفا أن موسوعة جينيس سجلت الآلاف من الإنجازات العالمية في مختلف الفئات علي مدار العقود الستة الماضية
وأضاف قائلا : إن العامل المشترك لجميع هذه الفئات هو العنصر البشري المميز ، وأشار إلي أن هذا العنصر يسعي للتميز وهو ما لمسناه في الإنجاز الذي شهدناه في مصر اليوم .
وقال المدير الإقليمي لموسوعة جينيس طلال عمر إن الموسوعة تنظر للرقم القياسي علي عامل واحد فقط هو الأكبر أو الأعرض أو الأطول ، فمثلا برج خليفة يعد هو الأطول في العالم بغض النظر عن عدد العمال الذين شاركوا في بنائه أو المدة الزمنية لتشييده.
وأشار إلي أنه تم التواصل مع شركة »‬المقاولون العرب» منذ عامين لتشييد كوبري (تحيا مصر)، حيث ناقشنا الشروط الخاصة بالرقم القياسي بمشاركة خبراء من الصين وجامعات مصرية، واستشاريين .
وأشاد طلال باحترافية فريق العمل والتنظيم الدقيق الذي كان من أهم العوامل لإنجاز العمل، مؤكدا أن الرقم القياسي في جينيس يعتمد علي العرض لهذا الجسر، مشيرا إلي أنه يجب أن يكون جسرا معلقا.
من جانبه ، أعرب المهندس محمد محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة »‬المقاولون العرب» عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه المستمر وثقته في الشركات المصرية .. وقال المهندس محسن صلاح - خلال المؤتمر الصحفي لموسوعة جينيس العالمية حول إدراج كوبري (تحيا مصر) كأعرض كوبري ملجم في العالم - »‬نحن نري إصرار الرئيس السيسي علي تنفيذ الشركات المصرية لكل المشروعات ودعمه للشباب والشركات المصرية .. هذه الثقة أعطتنا طاقة إيجابية جعلتنا نتمكن من الانتهاء من مشروعات ضخمة».. وقدم الشكر والتحية لجميع العاملين في شركة »‬المقاولون العرب» .. وقال :إنني أشعر بالفخر ولو ظل هذا النهج، وتمكننا من تطوير أنفسنا وطاقتنا البشرية، ورفع كفاءة جميع الشباب سنصل إلي درجات عالمية».. وأكد طلال عمر أن كوبري تحيا مصر يعد من الانجازات المهمة للعنصر البشري في مصر، معربا عن سعادته بتواجده في أرض الحضارة مصر لحضور تسجيل رقم قياسي جديد،مضيفا أن موسوعة جينيس سجلت الآلاف من الانجازات العالمية في مختلف الفئات علي مدار العقود الستة الماضية.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار