كلام نهائي.. لقاء الأهلي والمصري بالمكس

• الأهلي يسعى للعودة للانتصارات لعبور محطة المصرى
4/23/2019 7:45:37 PM  
 464 

لاسارتي يجهز لاعبيه نفسيا..ويستقر علي تشكيل المباراة الصعبة


يدخل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المصري غدا ضمن مؤجلات الأسبوع الـ19 بالدوري الممتاز لكرة القدم..ومن المقرر أن يسافر الفريق إلي الإسكندرية وذلك بعد إبلاغه من قبل لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بنقل اللقاء إلي ستاد المكس بعد رفض الأمن إقامته بالسويس أو نقله إلي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وهو ما جعل عامر حسين يجري اتصالات بمسئولي القلعة الحمراء، ويبلغهم بنقل اللقاء علي ملعب المكس.
وكان الأهلي قد تحفظ علي إقامة اللقاء باستاد المكس وطلب نقله إلي ملعب الدفاع الجوي أو برج العرب، ولكن اتحاد الكرة رفض فتح أبواب ملعب برج العرب، لتجهيزه لاستضافة مباراة الزمالك في نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.
ورفع الجهاز الفني بقيادة لاسارتي حالة الطوارئ القصوي حيث عقد أكثر من جلسة خلال الفترة الأخيرة مع اللاعبين لاستعادة نغمة الإنتصارات مجددا عقب الهزيمة من بيراميدز في الجولة الماضية كما شاهد برفقة معاونيه ملخص لمباريات المصري، من أجل الوقوف علي الجوانب الفنية قبل المباراة والتعرف علي طريقة اللعب وبعض الجوانب الفنية.. وشهدت تدريبات أمس خضوع محمود وحيد الظهير الأيسر لفحص طبي قبل انطلاق المران لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال تدريبات أول أمس.
وأكد لاسارتي أن رمضان صبحي لاعب الفريق بدأ مرحلة جديدة من التأهيل؛ تمهيدا لعودته.
علي جانب آخر خضع كريم نيدفيد، لاعب الفريق لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا علي أن يعود إلي القاهرة خلال أسبوع لاستكمال برنامجه العلاجي..ويعاني وسط الأهلي من أزمة في ظل غياب نيدفيد وهشام محمد للإصابة وعمرو السولية للإيقاف والمحاولات جارية لتجهيز عاشور رغم صعوبة موقفه وهو نفس الأمر بالنسبة للحارس شريف إكرامي.. وتجدر الإشارة إلي أن قائمة الغيابات تضم أيضا محمد الشناوي ومروان محسن للإيقاف ورمضان صبحي ووليد سليمان وإسلام محارب وسعد سمير.. واستقرالجهاز الفني للأهلي علي التشكيل المتوقع أن يضم كلا من: علي لطفي في حراسة المرمي وياسر ابراهيم وأيمن اشرف ومحمد هاني وعلي معلول في خط الظهر وحمدي فتحي وأحمد فتحي وصالح جمعة وحسين الشحات وأجاي في خط الوسط والمفاضلة جارية بين أزارو وصلاح محسن في خط الهجوم


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار