القمة لمن تكون.. الليلة؟

• عمر السعيد

بيراميدز يواجه الزمالك في حوار الدوري المثير

 عشاق الساحرة المستديرة علي موعد الليلة في الساعة التاسعة مساء.. حيث يلتقي بيراميدز مع الزمالك في ستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز لكرة القدم.. وتقام المباراة تحت قيادة تحكيمية أجنبية، كما أنها تقام بدون جماهير لأن ستاد الدفاع الجوي تقام عليه المباريات بدون جمهور.
يدخل الفريقان اللقاء ورصيد كل منهما ستون نقطة ولذلك فإن الفوز شعار كليهما بغية الوصول لقمة الترتيب في جدول المسابقة.. فالمباراة تقام بين الأول والثاني في جدول الدوري ويحتل الزمالك المقدمة بفارق الأهداف.. وان كان الزمالك لعب ٢٦ مباراة فقط بينما لعب بيراميدز ٢٨ مباراة.. والتقي الفريقان في الدور الأول للدوري وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ٣/٣.
الزمالك استعاد القمة في الأسبوع الماضي عقب فوزه علي الإسماعيلي بهدفين نظيفين وبعدها خسر الأهلي أمام بيراميدز.. ويسعي الفارس الأبيض إلي مواصلة الانتصار والفوز في واحدة من أقوي المباريات الحاسمة والمؤثرة في مسيرته نحو الفوز ببطولة الدوري.. ويفقد الزمالك جهود فرجاني ساسي وخالد بوطيب وحازم امام للإصابة.. وركز الجهاز الفني للأبيض بقيادة جروس علي ضرورة استغلال الفرص أمام مرمي المنافس.. ووضح من تدريبات الأبيض أن الزمالك سيلعب بعمر السعيد كرأس حربة منذ البداية وذلك بعد تألقه في مباراة الاسماعيلي واحرازه الهدف الأول ومساهمته في تمرير الكرة ليوسف أوباما الذي أحرز الهدف الثاني للأبيض.. ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك بنفس العناصر الأساسية حيث يحرس المرمي محمود جنش وأمامه حمدي النقاز  ومحمد عبدالغني ومحمود علاء وبهاء مجدي وفي الوسط طارق حامد ومحمود عبدالعزيز واوباما ومحمد إبراهيم وأحمد زيزو وعمر السعيد.
وحرصت إدارة النادي علي عقد جلسات مع اللاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث ودخل الفريق في معسكر أمس وقام أمير مرتضي منصور المشرف علي الكرة بتلبية كل طلبات الجهاز الفني واللاعبين وفرض السرية علي تدريبات الفريق ومنع دخول رجال الإعلام.. ورصدت إدارة الأبيض مكافآت كبيرة للفريق في حالة تحقيق الفوز.
أما فريق بيراميدز فهو يتطلع للوصول للقمة لأول مرة له هذا الموسم في حالة تحقيق الفوز بعد أن قفز إلي المركز الثاني بعد فوزه علي الأهلي بهدف كينو في الجولة الماضية.
ويستعيد بيراميدز جهود لاعبيه عمر خربين وبينفينتي بعد غيابهما عن المباراة الماضية. ويحمل رامون دياز المدير الفني للفريق طموحات تحقيق الانتصار الأول علي الزمالك بعد أن تعادل في الدور الأول وتحت قيادة فنية لحسام حسن الذي تمت اقالته عقب التعادل مع الزمالك.
ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز المباراة بالتشكيل المكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه عمر جابر وعمرو الميداني ورجب بكار ودونجا وتراوري وبينفينتي ومحمد فاروق وعبدالله السعيد وكينو وعمرخربين.
ورغم أن إدارة بيراميدز لوحت بصعوبة المباراة إلا أنها رصدت مكافآت كبيرة للفريق في حالة تحقيق الفوز لأن الوصول للقمة بات هدفا أساسيا للفريق في الفترة الحالية.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار