الدوري ولع.. فوق وتحت

4/18/2019 6:13:19 PM  
 599 

وكأن حرارة الصيف الساخن قد هاجمت مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم فأحدثت به هذا الارتفاع الجنوني في درجة المنافسة سواء بين ثلاثي المقدمة المتنازع علي الصدارة: الاهلي حامل اللقب والزمالك الذي تصدر البطولة منذ بداية الموسم وفقدها لحساب الاحمر قبل مباراتي الامس ثم بيراميدز صاحب التجربة الجديدة والمثيرة كثيرا للجدل أو بين اندية القاع الذي اتسع ليشمل في خطر الهبوط عددا كبيرا من الفرق
وقبل مباراتي الأمس وهما من العيار الثقيل بين الأهلي وبيراميدز.. والزمالك والإسماعيلي ظهرت بعض ملامح بطل الدوري ووصيفه لكن لايزال المشوار طويلا والمواجهات المتبقية لكل فريق تنذر باشتعال المنافسة والاثارة أكثر وأسخن.
واشتعلت المنافسة بصورة كبيرة في الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة وبدأت لعبة الكراسي الموسيقية تلقي بظلالها علي المسابقة بعد وجود أكثر من منافس علي حصد لقب الدوري في سابقة فريدة من نوعها بعد أن انحصر شكل المسابقة بين الأهلي والزمالك فقط خلال السنوات الماضية. يتبقي للأهلي بعد مباراة الامس 8 مباريات مهمة أمام المصري والاسماعيلي والنجوم وانبي وطلائع الجيش وسموحة والمقاولون والزمالك.. أما الزمالك فلديه أيضا بعد مباراته امس مع الاسماعيلي 8 مبارايات اخري مهمة وصعبة ايضا أمام بيراميدز والاسماعيلي (مباراة الدورالثاني ) ووادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية والجونة والاهلي.. أما بيراميدز فلديه ست مباريات فقط أمام الزمالك والمصري والمقاصة ودجلة والنجوم وحرس الحدود.
 صراع عنيف للبقاء
وفي صراع القاع نجد 7 فرق تتنافس علي النجاة من دوامة الهبوط هي: إنبي وسموحه وبتروجت ودجلة والجونة والحرس والداخلية والنجوم خاصة وأن الفارق بينها من النقاط ما يثير القلق فالفارق الحالي بين المتذيل النجوم صاحب ال25 نقطة وعن سموحة وبتروجت ودجلة ست نقاط فقط وعن انبي خمس نقاط فقط.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار