الزمالك يطوي صفحة الكونفيدرالية ويجهز اللاعبين لموقعة الدراويش

• سامي الشيشينى
4/14/2019 8:06:47 PM  
 144 


سريعاً أنهي نادي الزمالك مواجهاته الأفريقية في الكونفيدرالية وبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي يوم الخميس القادم التي ستقام في السابعة مساءً علي ستاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر بالدوري الممتاز لكرة القدم.
ويخوض الزمالك اللقاء في المركز الثاني لأول مرة من بداية مسابقة الدوري برصيد 57 نقطة متمنين تعثر الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 58 نقطة أمام فريق بيراميدز والذي يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة فالصراع اشتعل من جديد »وتكافؤ الفرص»‬ بين الأهلي والزمالك يرجح كفة كليهما للفوز بالبطولة لأن لديهما مؤجلات.. بينما يدخل الإسماعيلي لقاء الزمالك في المركز السابع برصيد 36 نقطة.
وبعد لقاء الخميس سيخوض الزمالك لقاءه مع بيراميدز ثم الإسماعيلي ثم وادي دجلة ثم حرس الحدود ثم الإنتاج الحربي ثم الداخلية ثم الجونة ثم يختتم المنافسة بلقاء الأهلي في صراع لم يحسم علي البطولة وسيستمر حتي نهاية المسابقة.
ويستعد الزمالك بقوة لحسم الدوري وطلب جروس من اللاعبين نسيان كل ما فات واعتبار كل المواجهات القادمة كمواجهات كئوس ولا بديل عن الفوز بها لأن أي نتيجة أخري ستجعل الدوري يضيع ويذهب للأهلي أو بيراميدز.. وبدأ جروس تدريباته للفريق وقسمها إلي مجموعات.
وأدي مهاجمو وصناع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة لمدة 15 دقيقة تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأمير عزمي المدرب المساعد.عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة قوية لمدة نصف ساعة بالنصف الأخير من الملعب، وقام اللاعبون خلالها بتنفيذ بعض الأمور الخططية التي طالبهم بها جروس.
وخلال هذه التقسيمة، حرص جروس علي تصحيح بعض الأخطاء، التي وقع فيها هؤلاء اللاعبون كما قام بتوجيه بعض التعليمات لهم.
كما حرص المدير الفني، خلال التقسيمة في وجود مساعده شومان المدرب العام، علي توجيه تعليمات خاصة ليوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، تمهيدا لتنفيذها في المواجهات المقبلة للفريق بالدوري.
من جانب اخر قرر مجلس إدارة الزمالك صرف مكافآت كبيرة لفريق الزمالك مواليد 2003، في الفوز علي الأهلي بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية.وأحرز أهداف الزمالك كل من أحمد عبد الرحيم »‬ايشو»، وعبد الله محمد، ومحمد الفيومي، ومؤمن شريف، ومحيي جمعة.
 وأشادت إدارة الزمالك بالفريق الصغير الواعد وبروحه خلال مواجهة الأهلي في قمة شباب 2003.هذا وقد نال أداء الفريق استحسانا كبيرا من مدربي قطاع الناشئين ومن أعضاء مجلس إدارة الزمالك.. فخرج سامي الشيشيني وطارق مصطفي وإسماعيل يوسف ليشيدوا بأداء الفريق والذي يعتبر مستقبلا جيدا لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك.
الجدير بالذكر، أن فريق الزمالك يتولي قيادته سامح إسماعيل كمدير فني، ويعاونه سامي عبد الحليم، ومنتصر الجدي، وعبد الله حسين مديرا إداريا.


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار