حديث الناس

1/20/2019 10:48:51 PM  
 129 

يلا يابلد


شكر واجب
> ألف ١٠٣ ملايين شكر لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة لتكليفهما بتوحيد ألوان المباني بدلا من المشهد غير الحضاري الذي نعيشه، والذي تسبب في التلوث البصري لـ ١٠٣ ملايين مواطن مصري.. ناهينا عن ضيوف البلد.
> ألف مليون شكر لفرق التدخل السريع بوزارة التضامن، وشكرخاص لوزيرة التضامن، فيما تبذله هذه الفرق المنوطة في انقاذ العديد من المشردين بالاضافة لإيواء كبار السن من الشوارع والميادين، مع الاهتمام بأطفال الشوارع.. لهم الشكر في الدنيا والخير في الآخرة.
> > >
وداعا أيها الزميل
منذ أيام فقدنا الفنان الكبير سعيد عبدالغني الذي نجح في حياته الفنية بأدائه الادوار المختلفة.. والذي بدأ حياته بعد الانتهاء من دراسة الحقوق بالعمل الصحفي في جريدة الأهرام، والتي ظل بها حتي خروجه في السن القانونية، وواكب عمله الفني مع عمله الصحفي.. وبالرغم من ابتعاده عن الاضواء والساحة الفنية منذ سنوات طويلة بسبب ظروفه المرضية، إلا أنه لم ينسه احد لسيرته التي ستظل ملازمة لذكراه فقد كان رجلا وإنسانا مهذبا انيقا طيب القلب حسن الاخلاق، فنانا ملتزما محباً لفنه.
رحم الله الزميل الفنان سعيد عبدالغني وأسكنه فسيح جناته.. وعزاؤنا لأسرته ولنجله الفنان أحمد سعيد عبدالغني ولجميع محبي الفن المحترم.
وإلي الأمام يامصر


الكلمات المتعلقة


شكاوى الأخبار