تطوير مفاجيء بمصطفي النحاس يصيب مدينة نصر بالشلل

1/12/2019 7:49:52 PM  
 168 


اعتادت محافظة القاهرة علي تغيير فلسفتها يفي تطوير شوارع القاهرة ويبدو ان ميزانيتها بها فائض كبير فلم تمر شهور علي تجديد وتطوير الشواع الا وتقوم الأجهزة بتعديلها وتغييرها بعد فترة قصيرة وخير مثال علي ذلك ما يحدث في شارع مصطفي النحاس.
ففي مشهد اثار الارتباك في شارع مصطفي النحاس استيقظ أهالي مدينه نصر علي أصوات الحفارات واللودرات تقوم بخلع الأسفلت من مسار الأتوبيسات بشارع مصطفي النحاس مما اثار حالة من الفوضي  والزحام والتكدس المروري نظرا لاعمال الحفر .. ورغم ما تقوم به أجهزة المحافظة
من رفع الردش والمخلفات الناتجة عن الحفر الا ان الفوضي مازالت هي العنوان ومازال المواطنون يعانون ويتساءلون عن حجم الانفاق الذي تم عند عمل مسارات الأتوبيس والذي تخطي الملايين ولَم يمر علي هذا المسار اكثر من عام.
وردا علي ما يحدث في شارع مصطفي النحاس قال ابراهيم صابر نائب المحافظ ان ما يحدث هو توسعة للشارع ورفع كفاءة وتطوير لشكل الشارع بالكامل واضاف ان ذلك سيساهم بشكل كبير في تحقيق السيولة المرورية ومنع التكدس والزحام واضاف ان الاعمال التي تتم في مسار الأتوبيس تجري علي قدم وساق وان اجهزة الحي تتابع الاعمال علي مدار الساعة وترسل تقارير يومية للمتابعة الميدانية لرصد ما تم من اعمال.  


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار