زوجة بلير ونجم أرسنال في الليلة المصرية ببورصة لندن

• وزيرة السياحة مع زوجة توني بلير
11/8/2018 7:38:52 PM  
 115 

علي قدر أهمية الهدف كان حجم ومكانة الضيوف، الذين شهدوا الليلة المصرية التي نظمتها وزارة السياحة في ختام بورصة لندن الدولية للسياحة.
حضر الليلة عدد من أعضاء مجلسي العموم واللوردات البريطانيين ولفيف من الشخصيات العامة منهم شيري بلير قرينة رئيس وزراء بريطانيا الأسبق توني بلير، ونجم فريق ارسنال السابق ماثيو فلاميني، وآنيتا منديراتا المستشار السياحي لشبكة »‬سي إن إن» الإخبارية فضلا عن ممثلي كبار شركات السياحة العالمية، والسفيرة نرمين الظواهري الوزير المفوض والقائم بأعمال السفارة المصرية في لندن.. وخلال الليلة المصرية أعلنت رانيا المشاط وزيرة السياحة أنه سيتم اطلاق برنامج الاصلاح الهيكلي للقطاع السياحي من خلال البرلمان نهاية الشهر الجاري.
وأضافت أن مصر تتبني حملة ترويجية دولية لمقاصدها السياحية تتضمن عدة محاور، من بينها الدعاية لكل محافظة سياحية علي حدة، من خلال خلق علامات سياحية لكل منها، كما تحدثت عن المفهوم الذي تتبناه الحملة الترويجية الجديدة لوزارة السياحة »‬People to People »‬P2P.
وأوضحت أن الجناح المصري هذا العام تم تجهيزه بشكل مختلف من خلال تزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية التفاعلية والتقنيات الرقمية الحديثة، مثل الهيكل المعدني لتمثال رمسيس الذي تم مشاهدته من خلال تقنية
الـAugmented کeality، والصور الثلاثية الأبعاد »‬هولوجرام» للملك توت عنخ آمون وكرسي العرش الخاص به في الجزء الخاص بالمتحف الكبير، والنظارات ثلاثية الأبعاد التي تأخذ الزائرين في تجربة تفاعلية يرون من خلالها لقطات مصورة بتقنية ٣٦٠ درجة لبعض الأماكن السياحية المصرية في البحر الأحمر وسيناء.
وأضافت أن المتحف الكبير سيكون محوراً أساسياً في الحملة الترويجية الجديدة لمصر، تحت شعار GEM 2020، واضافت أن هذا المتحف سيكون اضافة كبيرة للسياحة المصرية، في موقعه المتميز أمام اهرامات الجيرة، وأكدت أنه سيكون هدية مصر إلي العالم.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار