حبس ٣ بينهم شقيق قاتل زوجته وأولاده بالشروق

9/12/2018 9:19:45 PM  
 348 

الزوج : ٤٥٠٠ جنيه تحت السرير أكدت شكوكي في خيانتها

تواصل نيابة القاهرة الجديدة تحقيقات موسعة برئاسة المستشار احمد حنفي المحامي العام قي قضية قاتل اولاده الاربعة وزوجته بالشروق.. امرت النيابة بحبس شقيق المتهم وصيدلي وسائق لاتهام الثلاثة بمعاونة المتهم علي ارتكاب جريمته بالتحريض عليها.. كما امرت بحبس الاب القاتل علي ذمة التحقيقات وكان قد اضاف في اعترافاته ان الشك في سلوك زوجته وعلاقتها غير الشرعية مع احد اصدقائه وراء ارتكاب جريمته.. واضاف قائلا انه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين وتعرفت زوجته علي مجموعة من السيدات وتوسطت له بالعمل لدي صاحب العمل الذي يعمل عنده.. أنه شك في سلوك زوجته لعدم معرفته مصدر الأموال التي لاحظ أنها بحوزتها  خاصة أنها تتقاضي 400 جنيه فقط من عملها كخادمة.. لذا  قرر تطليقها  بعد مشاجرة كبيرة نشبت بينهما بعد عثوره علي كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير.. قالت أنهم  للجيران.. من وقتها بشك فيها ويضيف قائلا: عرفت أنها بتخوني لما تيقنت أن صاحب عملي يحضر الي البيت وأنا غير موجود.. انتقل فريق من النيابة بصحبة المتهم الي مسرح الجريمة لتمثيل جريمته..كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم.
كانت النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة قد امرت بحبس » كرم.م »‬ المتهم الرئيسي 4 أيام علي ذمة التحقيق لاتهامه بذبح زوجته وأولاده الأربعة بتهمة القتل العمد بعد تمثيله للجريمة واعترافه امام جهات التحقيق بذبح زوجته وأطفاله بعد شكه في سلوك زوجته واقامتها علاقة غير شرعية مع احد الأشخاص. كما استمعت النيابة الي اقوال شهود العيان وجيران المتهم الذين اكدوا علي حسن سير وسلوك زوجة المتهم وكذب ادعاءات المتهم بوجود علاقة غير شرعية تجمعها مع احد الاشخاص وانها كانت تعمل لسد احتياجات اسرتها واضافوا ان المتهم كان يعامل زوجته بقسوة ودائم الشجار والتعدي عليها.
كما استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجاني رئيس النيابة الكلية  لأقوال المدعو »‬عودة»‬ المشتبه فيه بإقامة علاقة جنسية محرمة مع المجني عليها زوجة المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق والذي ذكر اسمه في اعترافات المتهم.. انكر  »‬عودة» أمام جهات التحقيق صلته بزوجة المتهم.. كما أنكر أي وجود لعلاقة جنسية بينهما وتواصل النيابة تحقيقاتها.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار