السفير الفلسطيني يزور «الأخبار» وينقل رسالة سلام من شعبه

• الكاتب الصحفي خالد ميرى رئيس تحرير »الأخبار« خلال استقباله السفير الفلسطينى
5/15/2018 9:15:28 PM  
 1027 

دياب اللوح: مصر حليف استراتيجي.. ولم يعد بإمكان إسرائيل تضليل العالم

خالد ميري: دعمنا للقضية يعكس موقفنا التاريخي تجاه أشقائناً
أكد دياب اللوح السفير الفلسطيني بالقاهرة أنه لم يعد بإمكان إسرائيل تضليل العالم، الذي يشاهد ما يحدث من مجازر في قطاع غزة مباشرة، واعتبر أن الصورة أبلغ من كل شيء.. جاء ذلك خلال استقبال خالد ميري رئيس تحرير الأخبار للسفير الفلسطيني، الذي أكد أنه جاء لينقل رسالة سلام من الشعب الفلسطيني عبر جريدة الأخبار، وتساءل: إلي متي يستمر الاحتلال، ففلسطين هي الدولة الوحيدة التي لا تزال محتلة في العالم.
وأوضح السفير الفلسطيني أن مصر حليف دم استراتيجي لفلسطين.. وأعرب عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي والسلطات في مصر لدورهم في تخفيف المعاناة عن سكان قطاع غزة وتسهيل دخول الوقود، وقال ان مصر مستمرة في دعم الفلسطينيين والقضية الفلسطينية وهي حاضنة العمل العربي المتعدد الأطراف والمشترك.. كما قدم الشكر لنقل الخبرات المصرية في بناء المؤسسات الفلسطينية.. من جانبه، أكد الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار ووكيل نقابة الصحفيين دعم مؤسسة أخبار اليوم الكامل للقضية الفلسطينية، الذي يعكس موقف مصر تاريخيا تجاه الأشقاء الفلسطينيين.
وأضاف أن التاريخ علمنا أن الحق سوف يعود لأصحابه، وتمني أن نحتفل قريبا بعودة القدس وانتصار القضية الفلسطينية.. وأكد ميري حرصه علي ضرورة احياء القضية الفلسطينية في الإعلام من أجل تعريف الشباب بالحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني، وشدد علي أنه ما ضاع حق وراءه مطالب.





الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار