الأهلي يستعد لمواجهة مونانا الجابوني بانتصاراته المحلية

• الأهلي أغلق الملف المحلى مؤقتاً ويستعد لمواجهة مونانا
3/12/2018 8:42:41 PM  
 215 

البدري يرحب بتجديد تعاقده.. وينفي خلافه مع الخطيب.. ويبحث عن الحل البديل «للسعيد»

واصل الأهلي مشواره المثمر والناجح وحقق فوزه الـ 24 في الدوري هذا العام والفوز الخامس عشر علي التوالي بعد فوزه علي إنبي في الجولة 29.. ليواصل المارد الأحمر ضربه للأرقام القياسية وتحقيقه للمكاسب المستمرة والمتوالية بعد أن حسم مصير اللقب لصالحه مبكرا وسط غياب تام من جميع منافسيه الذين سهلوا من مهمته في صراع اللقب.
وبنفس العزيمة والإصرار وروح التحدي أغلق الأهلي الملف المحلي مؤقتا وبدأ التركيز في مهمته الإفريقية المنتظرة في الأراضي الجابونية مع فريق مونانا في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم.. وستكون مهمة القلعة الحمراء سهلة نسبيا في حجز تذكرة التأهل بعد فوزه الكبير الذي حققه في القاهرة في لقاء الذهاب بأربعة أهداف نظيفة.
ويبحث الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري حاليا إنهاء كافة الاستعدادات قبل السفر والوقوف علي حالة اللاعبين الفنية والبدنية.. ويسعي لإيجاد الحل البديل لتعويض غياب عبد الله السعيد إذا تأكد غيابه عن اللقاء بعد إصابته الأخيرة في وجه القدم والتي غاب علي أثرها أيضا عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام إنبي بالدوري.
ويعاني البدري أيضا من القلق بعد أزمة مركز حراسة المرمي، بعد تعرض شريف إكرامي للإصابة مؤخرا.
وكان الجهاز الطبي قد أكد للبدري أن إكرامي مهدد بالغياب عن رحلة الجابون.
ومن جانبه أبدي حسام البدري سعادته بالفوز الذي حققه فريقه علي إنبي بهدف نظيف والوصول للنقطة 75 في ترتيب الدوري.. مؤكدا علي أهمية مواصلة الانتصارات والحصول علي ثلاث نقاط مهمة تضاف إلي رصيد الفريق.
وأكد علي أنه كان من المهم تحقيق فوز معنوي قبل لقاء مونانا في الجابون، لأن الأدوار الأولي التي تقام بنظام خروج المغلوب أصعب من مرحلة المجموعات.
ودافع البدري عن المهاجم الإفريقي باكا بعد إضاعته للعديد من الفرص وظهوره الباهت في اللقاءات الأخيرة قائلا : » باكا أدي مباراة جيدة بالرغم من الفرص التي أضاعها، وهو لاعب مميز وله قدرات فنية عالية وسيكون له دور مهم في لقاءات الفريق القادمة وكذلك ميدو جابر الذي قدم عرضًا مرضيًا أمام إنبي »‬.. وأشار البدري إلي أنه يرحب بتجديد تعاقده مع الفريق والاستمرار في قيادته الفترة القادمة.. مؤكدا علي أنه رفض العديد من العروض العربية التي تلقاها في الشهور الماضية.
وشدد علي أنه لا صحة لما هو مثار حاليا حول وجود أزمة وخلافات بينه وبين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.. مضيفا أنه كلام عار تماما من الصحة وأنه تجمعه علاقة قوية مع الخطيب.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار