البدري يشكر لاعبيه ويكشف السلبيات

2/13/2018 12:37:08 AM  
 839 

وعودة: الخماسية أضاعت الأداء الجيد


أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته بعد الفوز الكبير علي المقاولون.. ووجه الشكر للاعبيه علي أدائهم وقتالهم حتي النهاية لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بالرغم من بعض السلبيات التي ظهرت علي مستواهم خلال المباراة.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أمس أن الفريق أهدر العديد من الفرص التهديفية السهلة نتيجة لهدوء اللاعبين واطمئنانهم إلي تحقيق الفوز بعد تسجيل هدفين في الشوط الأول.. وأشار إلي أنه أكّد للاعبيه علي ضرورة أن يكون معيار الاطمئنان بالنسبة لهم صافرة الحكم، وعدم الارتكان لأي نتيجة مهما كانت إيجابية سوي مع انتهاء المباراة‪.‬ وأكد أن صلاح محسن لاعب جيد وسيكون له دور كبير وإيجابي في مباريات الفريق القادمة.. وأنه لاعب لديه امكانيات كبيرة وقوة وثقة في النفس تؤهله إلي أن يكون لاعبا أساسيا.
موضحا أن محسن شكل ضغطا كبيرا علي المقاولون بالرغم من عدم تسجيله أهدافا، كما أنه لعب في ظروف صعبة وظهرت شخصيته القوية.
في المقابل أكد محمد عودة المدير الفني للمقاولون ان فريقه قدم ما عليه وظهر بمستوي جيد ولكن مثلما حدث في اللقاء الماضي كانت الأخطاء الدفاعية هي سر قوة الأهلي والتي أحرز من خلالها أهدافه الخمسة.. مضيفا أن فريقه كان قريبا من الفوز في الشوط الثاني وخاصة بعد إدراك التعادل لولا هدف الأهلي الثالث.
وأشار إلي أن النتيجة الكبيرة ظالمة واضاعت شكل ومستوي الفريق الذي قدمه طوال المباراة.. مؤكدا أن مواجهة الأهلي مرتين خلال أسبوع واحد ظلم كبير.
وقال: النتيجة الكبيرة والخسارة الخماسية أضاعت شكل فريقنا الجيد والمباراة التي قدمناها وبذلنا بها مجهودا كبيرا.‬


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار