الباعة الجائلون يعودون لرصيف الإسعاف

1/11/2018 10:45:48 PM  
 1424 


سيطر الباعة الجائلون علي منطقتي الاسعاف ووكالة البلح لتتحول إلي سوق عشوائي يعطل حركة المرور ومصالح المواطنين في تحد صارخ لحملات شرطة المرافق بمحافظة القاهرة لإزالة التعديات والتي تنتهي بالفشل بعد انتهائها بدقائق معدودة.
فوضي رصدتها »الأخبار»‬ خلال جولة في منطقة الإسعاف وشارع 26 يوليو واسفل كوبري اكتوبر وأمام مستشفي الجلاء حيث سيطر الباعة الحركة علي المنطقة وأعاقوا المرورية وافترشوا نهر الطريق ببضائعهم علي مرأي ومسمع من رجال الشرطة الذين تمركزوا اسفل كوبري ٦ أكتوبر فقط لتنظيم حركة المرور.
وكان من ابرز مظاهر العشوائية موقف عشوائي للميكروباص أمام شركة كهرباء جنوب القاهرة مستغلين حالة الزحام والتكدس في هذه المنطقة التي تشهد انشاءات الخط الرابع لمترو الانفاق.
وفي شارع ٢٦ يوليو زحف المئات من الباعة الجائلين واغلقوا الشوارع الجانبية بالبضائع وقاموا بوضع الاستاندات الحديدية بمدخل شارع الجلاء  تسبب في تكدس مروري.
كما تواجد مجموعة من الباعة الجائلين وبائعي الذرة المشوي امام محطة مترو جمال عبد الناصر مرفق الاسعاف مفترشين مداخل ومخارج المترو ببضائعهم مما تسبب في اعاقة حركة المواطنين في الدخول او الخروج من المترو.. من جانبهم عبر المواطنون عن غضبهم واستيائهم من تواجد البائعين في مداخل ومخارج مترو الأنفاق وتشويه مرفق من أهم مرافق الدولة يرتاده الآف يومياً.
وأكد المواطنون علي رفضهم لسيطرة الباعة علي المنطقة وطالبوا الدولة بالتدخل السريع لإنقاذ المنطقة من العشوائية.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار