صراع ساخن بين الثلاثي أزارو وأنطوي والسعيد علي لقب الهداف

2/12/2018 8:07:31 PM  
 1366 
  

اشتعل الصراع علي لقب هداف الدوري هذا الموسم بعد أن تساوي الثلاثي المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي والغاني جون أنطوي لاعب مصر المقاصة، وعمر السعيد هداف وادي دجلة برصيد 12 هدفا لكل منهم، ويلاحقهم أحمد جمعة لاعب المصري البورسعيدي بـ11 هدفاً.
> المغربي وليد ازارو مهاجم الأهلي نالته سهام النقد منذ انضمامه للأهلي في بداية الموسم الحالي نتيجة ضياعه للفرص إلا انه استطاع الوصول لقمة هدافي الدوري الممتاز في الاسبوع رقم 22.. فهو يعرف دائماً الطريق نحو هز شباك المنافسين، فقد تمكن من تسجيل 12 هدفا خلال 21 مباراة وكان آخر اهدافه في مرمي المقاولون ليثبت يوما بعد يوم استحقاقه لقيادة الهجوم الأحمر والرد علي كل منتقديه.
> جون أنطوي »القاطرة الغانية»‬ الذي لم يجد الفرصة المناسبة في الأهلي فوجد ضالته مع مصر المقاصة، فإذا نظرنا لمسيرة انطوي مع الأهلي في »‬2016-2017» سنجد أنه أحرز 13 هدفاً فقط في 22 مباراة مع الفريق، وبمجرد انتقاله لمصر المقاصة مطلع هذا الموسم توهج وأصبح ماكينة أهداف لا تتوقف وصعد إلي صدارة هدافي الدوري برصيد 12 هدفا في 17 مباراة فقط.. ليضع علامات الاستفهام حول سبب رحيله عن المارد الأحمر.
> عمر السعيد أحد هدافي الدوري عن جدارة واستحقاق، لم يكن معروفا لدي الجمهور قبل هذا الموسم ولذلك نال لقب »‬الحصان الأسود» لهدافي الدوري، النجم الصاعد من صفوف فريق زرقا تنقل بين عدة أندية مثل الجونة ومصر المقاصة الا انه لمع بريقه في الانتاج الحربي هذا الموسم، قبل ان ينتقل إلي وادي دجلة في فترة الانتقالات الشتوية ويواصل هوايته المعتادة بتسجيل الاهداف حتي وصل للهدف الـ12 من 21 مباراة، لينبئ عن صراع قادم بين القطبين لضمه.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار