الوسط الرياضي

1/20/2019 12:44:01 PM  
10  
عبداللطيف اسماعيل  

إذا كنا لم نحظي باستضافة بطولة عالم في كرة القدم أو دورة أوليمبية، فإن التوفيق حالفنا في الفوز بتنظيم بطولة أمم افريقيا »الكان»‬ 2019 لكي نتمسك بالفرصة ونستفيد منها بأقصي درجة في جعل بطولتنا بمثابة تنظيم كأس عالم أو دورة أوليمبية.
ثقتي كبيرة في بلدي وفي القائمين علي تنظيم هذا المونديال الافريقي بمشاركة 24 دولة لأول مرة ليخرج بالشكل الامثل الذي يراه العالم كله فيه مصر الجديدة.
بلاشك أن اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن هاني أبوريدة تعمل علي كل التفاصيل الدقيقة ولا تترك شيئا إلا عملت له حساباته بداية من استقبال ضيوف مصر الكبار من الافارقة ومن الفيفا حتي التوديع بسلامة الله عائدين إلي بلادهم.
إلي جانب الاقامة والاعاشة والمواصلات وأرجو أن نعمل حساب للمرور للفرق بحيث يكون لهم طريق خاص بدون تأخير لملاعب المباريات أو ملاعب التدريب بدقة وبنفس التوقيتات.
 وفي هذه النقطة أشيد بالأمن المصري الذي سيعمل علي متابعة وتأمين الوفود والضيوف والملاعب وجماهيرها عبء كبير سوف يقع علي الأمن، لكن رجال مصر قدها.
أتمني أن تمتلأ كل الملاعب بالجمهور وأن يكون للمحافظين دور كبير مع مديريات الشباب والرياضة وتنفيذ تعليمات رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا المنظمة لأمم افريقيا دكتور مصطفي مدبولي وهو رجل رياضي بحيث تكون مباريات المنتخبات الافريقية الأخري بها جمهور مصري يشجع هذه المنتخبات لذلك أؤكد علي ثقافة التشجيع والترحيب بالضيوف من المنتخبات الافريقية الذين يعشقون مصر.
كم أتمني أن تدعو اللجنة المنظمة نجوم افريقيا في كرة القدم من تونس والجزائر والمغرب والكاميرون والسنغال والسودان وجنوب افريقيا ممن هم أساطير كرة القدم الافريقية أن يكونوا موجودين مع جيل مصر العظيم أصحاب مونديال 90 وأصحاب انجازات افريقيا 2006 و 2008 و 2010.
وللحديث بقية.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار