للنجاح .. شركاء

نبض السطور

11/15/2017 8:14:31 PM  
960  
خـالد مـيري  

نبض السطور

علي مدار ثلاثة أيام تواصلت جلسات مؤتمر »أخبار اليوم»‬ الاقتصادي، كل قضايا »‬الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل» تمت مناقشتها، بحرية كاملة.. بأفق مفتوح.. بوطنية وحرص علي مستقبل مصر، الوطن الكبير الذي نعيش فيه جميعاً.
المناقشات شاركت فيها الحكومة والوزراء المختصون، بعد الكلمة الشاملة الجامعة لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل في الافتتاح، شارك فيها البرلمان بنوابه والخبراء والوزراء السابقون وكل رجال مجتمع التصدير والتصنيع والمال والأعمال، نجحت مؤسسة »‬أخبار اليوم» في أن تجمع كل الأطراف تحت مظلة حب الوطن والمشاركة في البناء والتنمية.. وكانوا جميعاً شركاء في النجاح الكبير.
هو المؤتمر الرابع للمؤسسة الوطنية العريقة، قصيدة نجاح بدأته في المؤتمر الأول وتواصلت علي مدار السنوات، التوصيات والمقررات يتم رفعها إلي قائد مسيرة البناء والتنمية الرئيس عبدالفتاح السيسي، الزعيم الذي فتح لكل أبناء الوطن أبواب المشاركة في مسيرة التعمير والتنمية، يرحب بكل جهد وطني مخلص وبكل رأي يضع مصلحة الوطن أولاً.
روح التفاؤل والإيجابية هيمنت علي كل الجلسات، يكفي أن ننظر أين كنا قبل ثلاث سنوات وأين أصبحنا حتي ترتسم الابتسامة علي الوجوه، صحيح أننا لم نحقق كل ما نتمناه بعد ولم نصل لكل ما نريده، لكن الحقيقة أننا نسير علي الطريق الصحيح، أخيراً تمتلك مصر رؤية للمستقبل طالما كانت غائبة، برنامج متكامل للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي بدأناه بنجاح ونستكمله بتفاؤل وإصرار علي بناء مصر الحديثة القوية.
مشاركة الحكومة في كل جلسات المؤتمر تؤكد الحرص علي توحيد الجهود والاستفادة من أفكار الجميع، حكومة لا تعمل بمعزل ولا تريد، تفتح يدها ليشارك الجميع، لا تغضب من نقد مادام وطنياً ومخلصاً، تستمع للرأي المعارض قبل المؤيد فالمهم الوصول للقرار السليم الذي يحقق مصلحة الوطن، تعرف أن هناك مشاكل وقيوداً لكنها تبذل كل الجهود لحلها.
النجاح الكبير للمؤتمر تجاوز أسوار مجتمع المال والأعمال إلي كل أبناء الوطن ووصل صداه إلي عالمنا العربي، والعمل لن يتوقف مع ختام الجلسات، لكنه سيتواصل بلجنة متابعة من »‬أخبار اليوم» والخبراء تستكمل الجهد بما يخدم الوطن وصولاً إلي المؤتمر القادم.
السعادة علي وجوه كل أبناء »‬أخبار اليوم» بعد انتهاء الجلسات كانت تعكس النجاح الكبير، والفرحة بتقديم ما يملكونه من جهد للمساهمة في نجاح الوطن وبناء الدولة القوية.
»‬أخبار اليوم» مؤسسة يمتلكها الشعب وتقوم بدورها لخدمة قضايا الوطن وكل أبناء الشعب، هذه رسالتها، معها بدأت وبها تستمر.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار