فن

وجوه جديدة لمسلسل «ياسمين وظافر»

12/11/2017 6:57:44 PM
310

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري وظافر العابدين مع المنتج السوري محمد مشيش علي بطولة مسلسل جديد من المقرر عرضه في دراما رمضان القادم من إخراج هاني خليفة وسيعد أولي بطولات ياسمين صبري الدرامية.

... التفاصيل

«رسايل» في ٦ أكتوبر ورزان آخر المنضمين

12/11/2017 6:47:12 PM
204

تصور أسرة مسلسل «رسايل» عدداً من مشاهد الأكشن في السادس من أكتوبر بمشاهد تجمع بين مي عز الدين وخالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة، ، ومحسن منصور ومها أحمد وتنتقل الأسبوع القادم لاستئناف التصوير الخارجي في منطقة التجمع الخامس، علي جانب آخر تعاقدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي علي الانضمام إلي العمل المقرر عرضه في دراما شهر رمضان القادم حيث تنشغل حالياً بقراءة تفاصيل شخصيتها ضمن أحداث السيناريو لبدء تصوي

... التفاصيل

نيكولا معوض : تحديت نفسي في «سابع جار».. وروحي أصبحت مصرية

12/11/2017 6:45:04 PM
199

فنان لبناني كانت بدايته بمسلسل «ونوس» مع الفنان يحيي الفخراني الذي كتب شهادة ميلاده بالدراما المصرية من خلال شخصية »الشيخ فاروق« التي نالت إعجاب الجمهور ليقدم بعدها أدواراً مختلفة من خلال مسلسلات »هبة رجل الغراب« و»حجر جهنم« و»سابع جار« إنه الممثل اللبناني الشاب نيكولا معوض

... التفاصيل

سلامة في «عزيز علي القلب»

12/11/2017 6:40:30 PM
192

الموسيقار فاروق سلامة ضيف برنامج (عزيز علي القلب) ٧٫٠٠ مساء علي موجة صوت العرب وحوار حول الاعزاء الي قلبه خاصة عبد الحليم وميادة الحناوي التي قدم معها مجموعة ألحان متميزة وهادفة كما تحدث عن مصر التي دائماً في قلب كل فنان ووالديه وتأثيرهما علي شخصيته

... التفاصيل

م. الآخر

12/11/2017 6:35:37 PM
204

نتفق أو نختلف أحيانا مع الاعلامي عمرو أديب ولكن الحقيقة التي لا مجال للشك فيها.. أنه نموذج يحتذي به لمقدمي برامج «التوك شو» فعلي قدر بساطته في الحوار وأسلوبه الشيق في عرض الاحداث علي قدر عمقه وتعمقه في كل ما يتعرض له من احداث سواء كانت داخلية أو خارجية.

... التفاصيل

ظافر العابدين ضيف «تعشب شاي»

12/10/2017 9:20:10 PM
531

> يستضيف برنامح «»تعشب شاي« 9.00 مساء علي قناة دي ام سي الفنان التونسي ظافر العابدين للحديث عن اعتزاله كرة القدم في سن الـ23 بعد حادثة تعرض لها، حيث كان لاعبًا في نادي الترجي التونسي، ويحكي عن فترات اليأس التالية التي مرت عليه بعد هذا القرار، ومن ثم دخوله مجال التمثيل كما يتحدث عن المنتخب التونسي وحظوظه في كأس العالم.. تقديم غادة عادل.

... التفاصيل

هيفاء تبحث عن مسلسل

12/10/2017 9:18:36 PM
423

أعلن المنتج إبراهيم اسحاق عن تعاقده مع اللبنانية هيفاء وهبي علي بطولة مسلسل جديد من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم.. وستجمع هيفاء جلسات عمل بالمنتج خلال الأيام القليلة القادمة لاختيار موضوع واسم للمسلسل وترشيح المؤلف الذي سيتولي كتابة الحلقات والمخرج.. يذكر أن المنتج ممدوح شاهين كان قد أعلن من قبل عن تعاقده مع هيفاء علي بطولة مسلسل بعد نجاح مسلسل «الحرباية» الذي أنتجه لها وعرض رمضان ا

... التفاصيل

الصالحي : هدفنا توحيد الرؤي الإعلامية وتمهيد الطريق لأفريقيا الجديدة

12/10/2017 9:15:07 PM
408

أحتفل أمس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بافتتاح الدورة 33 للإعلاميين الأفارقة الناطقين بالفرنسية تحت شعار «أخوة واتحاد» بمقر مركز التدريب والدراسات الإعلامية بماسبيرو والذي يشارك به 34 إعلاميا أفريقيا ناطقين باللغة الفرنسية من سبع عشرة دولة إفريقية مختلفة وهي بنين وبوركينا فاسو وبوروندي والكاميرون والكونغو برازافيل والكونغو الديموقراطية وساحل العاج والجابون وغينيا كوناكري ومدغشقروالنيجر وتشاد وتوج

... التفاصيل

يسرا قاضية «بني يوسف»

12/10/2017 9:12:29 PM
436

كتب سيد صبحي : > كثف المخرج محمد علي والمؤلفان أمين جمال ومحمد محرز والمنتج جمال العدل جلسات العمل للوقوف علي الاستعدادات النهائية لبدء تصوير مسلسلهم «بني يوسف» بطولة الفنانة يسرا نهاية شهر ديسمبر الجاري ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي بشهر رمضان القادم وتجسد يسرا خلال العمل دور قاضية متقاعدة تصدم أحد الأشخاص بسيارتها وتضطر لنقله إلي أحد المستشفيات وترتبط حياته به طوال الحلقات.. يشارك في بطو

... التفاصيل

لجنة لتطوير الدراما بـ «الأعلي للإعلام»

12/9/2017 9:13:59 PM
824

قرر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد إنشاء لجنة لتطوير الدراما ووقع اختيار المجلس علي المخرج محمد فاضل لترأس اللجنة التي ستضم مخرجين وكتابا من اصحاب الخبرة بجانب مجموعة من الشباب.. وأكد فاضل انه اجتمع اول أمس مع رئيس المجلس لوضع الخطوط العريضة التي سيتم السير عليها خلال المرحلة القادمة كما تم ترشيح أكثر من اسم لطرحهم علي المجلس علي أن يتم الاختيار الأسبوع القادم. وعلي جانب آخر

... التفاصيل

عروبة القدس علي مائدة الإذاعات العربية

12/9/2017 9:08:23 PM
648

تحظي قضية عروبة القدس باهتمام خاص لفاعليات اجتماع اتحاد اذاعات الدول العربية في دورته 98 للمجلس التنفيذي و37 للجمعية العامة التي بدأت فعالياتها أمس بمقر اتحاد الإذاعات العربية بالعاصمة التونسية وتستمر حتي الأربعاء 13 ديسمبر الجاري..وستناقش الجمعية العامة ما يجب ان تكون عليه تغطية الاعلام للقضية الفلسطينية كما يطرح حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وممثل مصر في مبادرة بعنوان «وطن واحد..قدس واح

... التفاصيل

«عوالم» عادل امام علي التليفزيون السعودي وليلي علوي آخر المنضمين

12/9/2017 9:05:47 PM
729

تعاقد التليفزيون السعودي علي حق العرض خليجيا لمسلسل عادل إمام الجديد «عوالم خفية» المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم وكان فريق عمل المسلسل قد عقد مؤتمرا حضره مخرج المسلسل رامي إمام والمنتج هشام تحسين وخالد أحمد رئيس التليفزيون السعودي لاعلان تفاصيل التعاقد وأكد رامي إمام أن التليفزيون السعودي منافس كبير في مجال الدراما وأن مسلسل »عوالم خفية« سيحمل العديد من المفاجآت التي ستلقي إعجاب المشاهدين.. وأ

... التفاصيل

«أشرف وعبد الباقي» علي راديو 90 90 في العام الجديد

12/9/2017 8:59:24 PM
639

تعاقد الفنان أشرف عبد الباقي مع الراديو 90 90 علي تقديم برنامج يومي يحمل اسم « أشرف وعبد الباقي» الذي دخل في مرحلة التحضيرات والكتابة ومن المقرر إذاعته قريبًا بالتزامن مع النيولوك والانطلاقة الجديدة التي تظهر بها الشبكة مع العام الجديد 2018 وتدور فكرة البرنامج حول تناول القضايا الاجتماعية الخفيفة ومقارنتها في الوقت السابق والحالي من خلال تجسيد شخصيتين هما« الشاب وجده« والتواصل بين الجيل القديم و

... التفاصيل

«أشرف وعبد الباقي» علي راديو 90 90 في العام الجديد

12/9/2017 8:59:24 PM
641

تعاقد الفنان أشرف عبد الباقي مع الراديو 90 90 علي تقديم برنامج يومي يحمل اسم « أشرف وعبد الباقي» الذي دخل في مرحلة التحضيرات والكتابة ومن المقرر إذاعته قريبًا بالتزامن مع النيولوك والانطلاقة الجديدة التي تظهر بها الشبكة مع العام الجديد 2018 وتدور فكرة البرنامج حول تناول القضايا الاجتماعية الخفيفة ومقارنتها في الوقت السابق والحالي من خلال تجسيد شخصيتين هما« الشاب وجده« والتواصل بين الجيل القديم و

... التفاصيل

بقلم مصري

12/9/2017 8:57:14 PM
636

إعادة تقديم الأعمال الفنية القديمة تجربة محفوفة بالمخاطر إن لم تكن محكومة بالفشل.. لأنها باختصار تقودنا – رغم أنفنا – إلي المقارنة وهي في كل الأحوال والظروف تصب في صالح القديم لاعتبارات قد تكون غير فنية ولكنها ترتبط بالحنين إلي الماضي وأيام زمان !! وقد أكدت التجارب السابقة صحة ذلك وعلي رأي المثل «القديمة تحلي» وطالما أن الأصل موجود لماذا نبحث عن الصورة مهما بلغت درجة نقائها ووضوحها ؟! في الآونة ا

... التفاصيل

«باشا مصر» أمام الكاميرات نهاية ديسمبر

12/7/2017 9:55:22 PM
1544

> يواصل المخرج بيتر ميمي والمنتج تامر مرسي والفنان أمير كرارة جلساتهم التحضيرية للجزء الثاني من مسلسل »كلبش« والذي تحول اسمه ليكون »باشا مصر« ومن المقرر الإنتهاء من معاينة أماكن التصوير خلال الأيام القادمة لبدء عملية التصوير نهاية شهر ديسمبر الجاري وذلك بعد انتهاء المؤلف باهر دويدار من كتابة الحلقات الـ10 الأولي من المسلسل والذي من المقرر عرضه في السباق الدرامي خلال شهر رمضان القادم، وأكد المؤلف

... التفاصيل

«طلعت روحي» منتصف الشهر

12/7/2017 9:53:04 PM
1110

> حددت أسرة مسلسل «طلعت روحي» منتصف الشهر الجاري موعداً لبدء تصوير أول مشاهد العمل، وقد انتهي المؤلفان شريف بدر الدين ووائل حمدي جلسات من كتابة ثلثي الحلقات ويعقدان جلسات متواصلة مع المخرج رامي رزق الله للاتفاق علي التفاصيل الأخيرة..المسلسل بطولة: انجي وجدان ونيكولا معوض وأنعام سالوسة وهبة عبدالعزيز وإسلام ابراهيم ويتكون من ٤٥ حلقة ومأخوذ من فورمات أحد المسلسلات الأجنبية عن محامٍ تجمعه قصة حب غير

... التفاصيل

باسل وزاهر وريهام في «الرحلة 710»

12/7/2017 9:49:47 PM
1106

> تعاقد الفنانون أحمد زاهر وباسل خياط وريهام عبد الغفور علي بطولة مسلسل »الرحلة 710« المقرر عرضه في دراما رمضان القادم حيث يقوم المخرج حسام علي بمعاينة عدد من المواقع التي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بها منتصف شهر يناير القادم بالتزامن مع ترشيح باقي أبطال المسلسل مع المنتجين مها سليم وأحمد سمير في الوقت الذي تعكف المؤلفة السورية نور شيشكلي علي كتابة باقي حلقات المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار

... التفاصيل

«أبو عمر المصري» بالمغرب أو الأردن بدلا من أفغانستان

12/7/2017 9:46:48 PM
1103

> حددت أسرة مسلسل »أبو عمر المصري« 20 ديمسبر الجاري موعداً لبدء تصوير أول مشاهد العمل في عدد من شوارع القاهرة وأكد المخرج أحمد خالد موسي أنه قدم للجهة المنتجة العديد من أسماء الممثلين للمشاركة في العمل حيث يشارك فيه عدد كبير من الفنانين الذين سيتم إتمام التعاقد معهم خلال أيام، وأضاف العمل يحمل العديد من مشاهد الأكشن لذا يغلب عليه طابع المشاهد الخارجية، وأوضح تم الاستقرار علي عدد من الدول الأوروبي

... التفاصيل

مباشر

12/7/2017 9:45:04 PM
1094

> الاعتراف الأمريكي بأن القدس عاصمة لاسرائيل سيتبعه ضغط أمريكي صهيوني علي عدد كبير من الدول للاعتراف ونقل السفارات من تل ابيب. وستقدم إسرائيل الأرض مجانا وربما تتحمل تكاليف البناء أيضا, كما فعلت مع أرض السفارة الأمريكية مقابل إيجار سنوي دولار واحد ولمدة مائة عام.

... التفاصيل

شكاوى الأخبار