دموع وشموع

أول وأخر النساء ٠٠!

9/14/2017 9:22:45 PM
30

(((... أما هي فقد صارحت اهلها بأدق التفاصيل وطالبتهم بألا يقفوا في طريق سعادتها ولا يدفعوها للتمرد عليهم ووضعتهم امام الامر الواقع!.. هل تعرف ماذا حدث؟؟.... لم تتردد ام فتاتي في الحضور إلي العمارة وطالبت امي بأن ابتعد عن ابنتها وحينما تطاولت علي أمي واسمعتها من " المنقي يا خيار" كما يقولون وتجمع بعض السكان انهارت امي وانخرطت في البكاء بينما غادرتنا أم فتاتي وهي تهدد امي بنفوذ اسرتها في الانتقام من

... التفاصيل

بقايا زوجة..!!

9/14/2017 9:20:25 PM
30

(((... ورغم ان الأمل في الشفاء بدأ يلوح في الأفق أمامي تركني زوجي.. انسحب من حياتي لأنني في نظره كنت أمثل زوجة انتهت صلاحيتها بل وجه قبيح بعدما تساقط شعري وتغير لوني!.. لم أكن أملك وقتها الا الدموع بعدما اصبحت وحيدة بلا أنيس.. أنتظر كل شهر المعونة أو الصدقة الزوجية التي يرسلها لي زوجي مع ساعي المصلحة التي يعمل فيها !!...)))

... التفاصيل

لعنة ٠٠ مريم

9/14/2017 9:18:20 PM
58

لم يكن مساء عاديا بكل ما تعنيه الكلمة. الليلة مرهقة، لا نوم فيها، ولا راحة.. خمس سنوات.. صورتها تأتيه علي الجدار إذا فتح عينه، وإذا أغلق الجفون حضرت منحوتة علي خلفية سوداء تناديه باسمه، فيفقد صوابه علي صوتها..

... التفاصيل

..وجاء من أقصي الصعيد.. يسعي..!

9/7/2017 10:08:44 PM
39

(((... ومع الأيام عرفت أن سعد سافر إلي الكويت بعقد عمل يسيل له اللعاب ونقل أبويه لشقة إيجار جديد بنفس الحي بعد أن اعتزل عم إمام « السعي » واكتفي الأبوان بما يرسله إليهما وحيدهما من دينارات !.. وتوالت الأيام وانشغل الجميع بأحوالهم الشخصية ونسينا سعد ووالدته ووالده.. لكني فجأة وحينما ذهبت لشراء مكتب جديد لي للمقاولات بشارع عباس العقاد بمدينة نصر شاهدته بعيني رأسي..!! )))

... التفاصيل

اعتراف .. نصف رجل

9/7/2017 10:04:39 PM
36

(((... الزيجة فاخرة من زيجات الصالونات، فلا عيوب تظهر، ولا قدرات تبدو، ولا أحد يهتم كثيراً الا بكم سيمهرها، وكم سيكون مؤخر صداقها، أما قائمة الاثاث والمفروشات فهي أصل إتمام القران، فإذا تم الإتفاق، أنهينا الزيجة بسلام، وللحق فإن كل ماطلبته أسرة رغد، لم يكن إلا مادياً فقط.. ضعف الطالب والمطلوب!...)))

... التفاصيل

أخي وزوجته والمجهول٫٫!!

8/31/2017 9:27:54 PM
46

(((... كان «نادر» قد تعرف علي فتاة، زميلته بالجامعة وغرق لشوشته في غرامها حتي فقد شخصيته امامها وصار خاتما في إصبعها فإذا به يتصرف كما لو كانت »ناهد« حبيبته تحركه بالريموت كونترول كيفما وحيثما ووقتما تشاء.. لم يعد نادر أخي الاكبر الذي أعرفه كان لي بمثابة الاخ والاب بعد رحيل الوالدين )))

... التفاصيل

٫٫٫حتي إذا جاء الليل !

8/31/2017 9:23:35 PM
37

(((... لكني أعترف أنني كنت أشعر كثيرا بوحشة اليه كلما أتي الليل وخرج أمام عيني بأناقته التي تبهر النساء ورائحة عطره التي تسبقه.. كانت أعصابي تحترق ومع ذلك لم أعد اسمح له بأن يلمس حتي يدي حينما يريد أن يصافحني رغم أنه مازال زوجي!.. كانت نزواته المستمرة وأخباره التي تأتيني خلسة تقلقني وتهزني وتشعرني بأن الطلاق أو البعاد كان هو الحل!..)))

... التفاصيل

خريف أنثي

8/31/2017 9:20:43 PM
40

أربعينية خالصة، فلا عقل لها رجاحة عقلها، ولا أناقة توازي رفعة ذوقها، ولا رقة تجابه لحظات هدوء أنوثتها، ولا حسم يواجه صرامتها.. لها في الحياة تجارب لا بال لرجال بها، حتي في أسرتها، لا أحد صوته يعلو علي صوت عقلها، الكل هنا مستمع متي نطقت، رصينة منذ بدايات كلامها، فلا يوم عادت منكسة الرأس بخيبة أمل في الدراسة، مثل شقيقها الأكبر الذي اعتادت أسرته رسوبه، ليغادر بعد رحلة فشل طويلة للعيش في أمريكا. جميع

... التفاصيل

سيدة الفرص الضائعة

8/24/2017 8:46:50 PM
36

(((... تزوجت من رجل جبار قلبه كالحجارة أو أشد قسوة.. أمرني بقطع علاقتي بالماضي كله.. ومن الاتصال بطليقي أو ابني وهددني بالطلاق.. وكانت خطيئتي الكبري أنني استجبت له خوفا من الطلاق الثاني.. لا أريد الدخول في تفاصيل طلاقي الأول من والدك لأني كنت معذورة ولم أكن يوما بغيا..!)))

... التفاصيل

ضربة أخي القاضية

8/24/2017 8:44:53 PM
30

(((... تعرف جمال علي زميلته دينا في المقر الرئيسي للشركة بالقاهرة.. استعذب جمالها واستملح عراقة أسرتها.. وغرق في هواها لشوشته.. لم تكن دينا مجرد امرأة جميلة.. كانت كل أفاعي الدنيا ترقد بين ضلوعها.. أحبت جمال.. لكنها أرادت أن تستأثر به لنفسها..!))) كل يوم يأتي بملامح جديدة..!! وكأن الدنيا مجموعة من الأقنعة تبدلها وتغيرها مع إشراقة كل فجر.. وكما يظهر الخطاب من عنوانه تظهر الأيام من بدايتها.. يوم مشر

... التفاصيل

من دفتري القديم

8/24/2017 8:42:11 PM
33

كان صُبحًا غير اعتيادي، لم يُعلنه ضوء فجر يتكرر يوميًّا، ولم ينته ليله إلا بنغماتٍ وتريةٍ آتيةٍ من بيانو قديم، لا يزال يحفظ جيدًا تلك اللغة التي اخترعاها منذ نحو عشرين عامًا للتفاهم، ودخان سيجارة مميزًا، وفنجان قهوة صباحية فواحة، وبقايا من رغوة حلاقة بيضاء كثيفة علي أطراف وجهه..

... التفاصيل

رحلة الي النهاية

8/12/2017 2:15:34 PM
31

علي العتبة الأخيرة لبوابة المغادرة، لا عودة من هنا مُطلقاً، ولا حتي إذا استدعي الأمر ذلك.. سلمت حنين كل الحقائب.. كلها. إلا حقيبة يد صغيرة، ملأتها بما لا يفهمه أحد..

... التفاصيل

ما بعد الطلاق

8/12/2017 2:10:42 PM
38

(((... ومن حقي أن أرثه في فترة العدة.. وطالب شقيق شريف الذي تولي إدارة الشركة الجديدة برفض دعواي وشطبي من إعلام الوراثة.. وعرض ترضيتي بمبلغ كبير لأنه كان يعلم كم كان أخوه يحبني حتي بعد طلاقه لي !..)))

... التفاصيل

السرطان الوفي

8/12/2017 2:01:15 PM
38

((( ... واستطرد أبي يقول:خانتني عواطفي وانا اشاهدك بفستان الزفاف لزوجك الثاني الذي رفضته أنا وحرضتك امك علي الاسراع في الزواج منه.. خذلتني دموعي وانا اشاهدك في الكوشه في قمة سعادتك واتخيل زوجك الاول في غرفة العمليات بين الحياة والموت!... )))

... التفاصيل

شكاوى الأخبار