رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق || رئيس التحرير : خالد ميرى
متابعات

صحفية تونسية: «ضيعت عمري في مناصرة الحركات الإسلامية المعتدلة»..فيديو


الصحفية التونسية كوثر البشراوي

  
3/21/2017 12:51:25 AM

قال الصحفية التونسية كوثر البشراوي ، إنها كانت علي علاقة قوية بالجماعات الإسلامية وبأصحاب التوجهات الإسلامية من منطلق نشأتها وبيئتها.

وأضافت "البشراوي" في لقاء تلفزيوني أن الجماعات الإسلامية يرحبون ويحبون من يناصرهم في المعارضة حينما يكونون تحت القمع ، ولكن الحال يتبدل تماما حينما يجلسون علي كرسي الحكم ، فيسقطون الأصدقاء ويتناسون من قدم لهم الجميل.

وأكدت أن هذه الصفات لا يجب أن يتسم بها المتدين ، حتي أنها تساءلت هل كانوا يقولون الصدق وهم معارضون؟ أم أن هذه هي حقيقتهم ؟ مؤكدة أنهم الآن في لحظة صدق وكل ما سبق ما هو إلا زيف واحتيال ، حيث أنهم حينما يأخذون الحكم لا يقبلون بأي شريك حتى ولو كان إسلامي آخر.

واعترفت الصحفية التونسية كوثر البشراوي ، أنها كانت تعتقد أن هناك تباين فكري بين الحركات الإسلامية ، حتى أن حركة النهضة كانت توصف في دول الخليج بأنها العلمانية الإسلامية ، ولكن التجربة أثبتت أن كل الإسلاميون عندما يصلون إلى كرسي الحكم يتضح أنهم "وهابيون" فكرا وسلوكا .
 
واختتمت حديثها بالدموع قائلة: "اكتشف أنني ضيعت عمري بغباء الاقتناع بفكر حركات الاعتدال الإسلامي ، ولم أعرف من هم ، وللأسف ساعدنا في نصرة الوهم ولكن ذلك كان من منطلق حبنا لأمتنا ، وكنا نسعى إلى إعادة الحق لأناس مظلومين ولكنهم لا يخافون الله سرقوا كل شيء".



https://www.youtube.com/watch?v=kizc3TJQAc8

عدد المشاهدات 1113

الكلمات المتعلقة :

صحفية تونسية ضيعت عمري لحركات الإسلامية

تعليقات القرّاء