رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير: ياسر رزق
رياضة

الأهلي يواجه «نوات الشتاء»


  • محمود المخبزي
2/16/2017 10:18:34 PM

كشف تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي عن بعض الأزمات التي تشبه » نوات الشتاء »‬ وتهز جدران النادي الأهلي حاليا في ظل سعيه للحفاظ علي صدارة الترتيب العام لجدول المسابقة ومحاولة الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني علي التوالي.
أزمات كثيرة تهز الأهلي حاليا في مقدمتها أزمة النادي مع اتحاد الكرة المجاور لمقر النادي بالجزيرة بشأن لاعبي منتخب الشباب وتهديد مجلس اتحاد الكرة بإيقاف أي لاعب يرفض الانضمام للمنتخب.. وتكمن الأزمة في رغبة الأهلي في الاحتفاظ باللاعبين كريم نيدفيد لكون أحد العناصر الأساسية بالفريق وأكرم توفيق البديل المباشر للاعبي خط الوسط مع سفرهما قبل مباراة المنتخب الأولي في بطولة الأمم الأفريقية والتي ستكون يوم 26 فبراير مع الموافقة علي انضمام الثلاثي أحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عصام الغندور من بداية المعسكر.. ويرغب الحفاظ بنجميه مع سفرهما للانضمام للمنتخب في الوقت المناسب. في الوقت نفسه رفض مسئولو الاتحاد أي حلول وتمسكوا بانضمام اللاعبين للمعسكر والسفر المبكر مع الفريق.
والأزمة الثانية التي تهز الأهلي استمرار هزة الثقة بعد التعادل أمس الأول مع الإسماعيلي خاصة أنها جاءت بعد أيام من خسارة بطولة السوبر أمام الزمالك بأبو ظبي.. وزاد القلق الاداء الباهت الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي ومازالوا يعانون من الإجهاد وعدم القدرة علي استكمال المباراة بنفس القوة والتأثر بغياب اللاعبين المصابين أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي وأحمد حجازي.. والأزمة الثالثة التي أغضبت جماهير النادي وأثارت العديد من التساؤلات غياب الصفقات الجديدة التي أبرمها الأهلي في الانتقالات الشتوية من بينهم الايفواري سليماني كوليبالي وعمرو بركات وأحمد حمودي.. وتساءل الجميع عن أسباب استبعاد الثنائي كوليبالي وبركات رغم مشاركتهما في معسكر دبي والمباريات الودية التي خاضها الفريق أثناء توقف الدوري.

عدد المشاهدات 516

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء