خالد عبدالعزيز: منتدي شباب العالم.. الشهر القادم

خالد عبدالعزيز
10/12/2017 11:17:39 PM  
 645 
  

وجه مجلس الوزراء التهنئة للمنتخب القومي وجهازه الفني والإداري واتحاد كرة القدم علي صعود مصر إلي كأس العالم في روسيا ٢٠١٨.
كما شكر الجماهير علي مؤازرتها ودعمها للمنتخب خلال مرحلة التصفيات.
وأشار المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة إلي أن مصر وجهت الدعوة لعدد من الملوك والرؤساء والشخصيات العالمية للمشاركة في منتدي شباب العالم بشرم الشيخ الذي يقام الشهر القادم.
وقال إن المنتدي سيبحث قضايا عالمية منها الهجرة غير الشرعية والبيئة والسلام العالمي بمشاركة أكثر من ٣ آلاف شاب معظمهم من دول العالم وأن هناك امكانيات لزيادة هذا العدد إذا تطلب الأمر ذلك.
وأضاف وزير الشباب والرياضة ردا علي أسئلة الصحفيين أن هذا العام هو عام متميز جدا، حيث وصل منتخب مصر لكرة القدم للمونديال لأول مرة منذ 28 عاما.
وأكد أن مصر أصبح لديها قدرة كبيرة علي تنظيم البطولات الدولية بما لديها من امكانيات وبنية رياضية وملاعب علي مستوي رفيع.
وأشار المهندس خالد عبدالعزيز إلي ان مجلس الوزراء بحث خلال اجتماعه امكانية استغلال المناخ المتميز في مجال الرياضة حاليا لمزيد من التطوير خلال الشهور القادمة لدعم المنشآت الرياضية والتسويق السياحي والارتقاء بالرياضة بشكل عام.. وأعرب عن أمله في استكمال الاجواء الايجابية متمنيا الفوز للنادي الأهلي خلال مواجهته المقبلة مع النجم الساحلي حيث تم الموافقة علي حضور 40 ألف متفرج اضافة إلي الدعوات التي ستصل إلي 50 ألف متفرج وأيضا التوفيق للنادي الأهلي خلال تصفيات مونديال الأندية.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار