رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير: ياسر رزق
رياضة

الزمالك يغسل أحزان الدوري أمام الأوليمبي في الكأس اليوم


  • أحمد شهاب
2/16/2017 10:06:30 PM

بدون راحة ، انهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس بمعسكره في الدفاع الجوي تدريباته الجادة استعداداً لمواجهة الأولمبي في الثامنة من مساء اليوم علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر... ويسعي أبناء القافلة البيضاء المتوجين مؤخراً بكأس السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات علي حساب الغريم الأزلي الأهلي لتحقيق الانتصار بنتيجة كبيرة والعبور لدور الـ16 من عمر المسابقة الكروية الأعرق والأقدم لغسل أحزانه ومصالحة جماهير قلعة ميت عقبة بعد الهزيمة التي تلقاها أبناء المدير الفني محمد حلمي أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جري أحداثه أمس الأول ، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر بالدوري الممتاز.
وتعليقاً علي الخسارة ، أكد محمد حلمي مدرب الزمالك أن فريقه لم يكن في يومه أمام الفريق العسكري ، قائلاً في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة إن الأخطاء الفردية التي ارتكبها لاعبوه كلفت فريقه الخسارة بهدفين... مؤكداً في الوقت ذاته أن لاعبيه لم يستغلوا الفرص الخطيرة التي سنحت لهم خلال شوطي اللقاء.
وألمح حلمي إلي أنه كان يسعي لتحقيق الفوز في المباراة لتقليص الفارق مع الأهلي بعد تعادل الأخير مع الإسماعيلي، إلا أن فريقه فقد ثلاث نقاط كان في حاجة لها.. مشيراً إلي أن الفريق الأبيض واجه سوء حظ شديد في مباراة الانتاج الحربي ، ليهدر لاعبيه العديد من الأهداف المحققة التي كانت تكفي لقلب الموازين وحصد النقاط الثلاث للقاء.
كما أوضح مدرب الأبيض أن حسام باولو مهاجم الفريق كان من الممكن أن يسجل هدف ثاني، ولكن الأزمة كانت في سوء التوفيق الذي عاند لاعبيه.. مشدداً أن الزمالك يمتلك العناصر التي جعلت الجهاز الفني لا يشعر بغياب بعض العناصر الأساسية ، وملمحاً إلي أنه دائماً يوجد من هو قادر علي تعويض غياب أي لاعب بالزمالك.
وأضاف محمد حلمي ، قائلاً : » لعنة السوبر كانت سبب الخسارة بالرغم من تركيز اللاعبين في التدريبات وهذه هي كرة القدم»‬.. مؤكداً أن الزمالك افتقد طارق حامد في خط الوسط ولكن كان يجب منحه راحة بسبب الإجهاد بعد عودته من المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخراً في الجابون.
وكان حلمي قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي أمس الأول أن معسكر الزمالك سيضم لاعبين جدد استعداداً لمواجهة الأولمبي مساء اليوم ، وأبرزهم باسم مرسي بعد انتهاء إيقافه من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة بالإضافة إلي الثنائي محمود عبد الرازق »‬شيكابالا» والزامبي ايمانويل مايوكا.
كما شهد المران الجماعي الذي خاضعه لاعبو الزمالك أمس ، والوحيد استعداداً لمباراة دور الـ32 بالكأس قيام ايمن حفني صانع ألعاب الفريق لتدريبات تأهيلية مكثفة ، حيث غاب »‬الحاوي» عن المباريات الأخيرة بسبب شد في العضلة الخلفية.. وخضع أسامة ابراهيم الظهير الأيمن للفريق لأشعة علي قدمه لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في مطلع الشوط الثاني من مباراة الإنتاج الحربي ، وتحامل علي نفسه قبل أن يتم استبداله قبل نهاية اللقاء ، وسيغيب اللاعب عن لقاء الأولمبي ، لترتفع أسهم حسني فتحي كثيراً لقيادة الجبهة اليُمني لأبناء قلعة ميت عقبة في موقعة بتروسبورت الليلة.

عدد المشاهدات 414

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء