المدير الفني يرفض إلغاء الدوري ويؤكد: قوام المنتخب 35 لاعباً

10/11/2017 8:32:52 PM  
 326 

كوبر يجهز برنامج المنتخب استعدادا لكأس العالم

مبكرأ بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر الإعداد للمونديال وذلك بعد أن طلب الاجتماع بعامر حسين رئيس لجنة المسابقات خلال الأيام القادمة، لمناقشة برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ووضع برنامج المنتخب أمام لجنة المسابقات لإقامة معسكرات الفراعنة وخوض مباريات ودية دولية لتجهيز الفريق للمشاركة في المونديال.
ورفض كوبر المقترحات التي ظهرت في الساعات الماضية والداعية إلي إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم لإتاحة الفرصة للمنتخب الوطني للاستعداد جيدا للمونديال، وطالب فقط بتسكين بعض التوقفات التي سيتفق عليها مع رئيس لجنة المسابقات لخوض بعض التجارب الودية.
وشدد كوبر علي هامش حفل التكريم الذي نظمه النادي الأهلي للجهاز الفني ولاعبي الأهلي الدوليين، علي أهمية انتظام مسابقة الدوري حتي يتمكن من متابعة لاعبي المنتخب بالدوري المحلي، إلي جانب متابعة بعض العناصر الجديدة المرشحة لدعم صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
قال كوبر إنه يسعي إلي زيادة عدد اللاعبين خلال فترة الإعداد للمونديال، ليصل إلي 30 أو 35 لاعبا بين دولي ومحلي.. وأن المباريات الدولية ستوفر المناخ الجيد لنوفر للاعبين مناخا جيدا بعيدا عن الضغط الإعلامي والجماهيري.»‬..مشيرا إلي أن الجهاز الفني لديه خطة عمل يسير عليها بشكل جيد، وأنه مازال هناك وقت قبل انطلاق المونديال.
وواصل المدير الفني لمنتخب مصر حديثه بأنه من الآن حتي بطولة كأس العالم هناك الكثير من الأشياء ستتغير، ومن بينها انضمام لاعبين جدد أو عودة بعض اللاعبين المستبعدين.
وأضاف »كوبر» بأنهم سيواصلون العمل بكل قوة من أجل الاستعداد لمونديال روسيا بشكل يليق بمنتخب مصر.
وتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز علي المنتخب الكونغولي في الجولة قبل الأخيرة 2-1 بصعوبة.
في سياق متصل استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة علي سفر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب ومعه محمود فايز مدرب الفراعنة برفقة هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة إلي روسيا لحضور قرعة المونديال المقرر إجراؤها في الأول من ديسمبر المقبل.
كما ينتظر اتحاد الكرة وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي والذي يحدد فيه الأسماء والمناصب المنتظر حضورها من كل اتحاد أهلي.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار