رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق || رئيس التحرير : خالد ميرى
مقالات

ارفعوا أيديكم عن تدمير سوريا

قضايا وأفكار

محمد الهواري

8/10/2017 7:02:44 PM

ما تشهده سوريا هو تدمير منظم لمقومات الدولة وتهجير شعبها وهي مؤامرة متشعبة أطرافها الخارجية أكثر من أطرافها الداخلية حتي أصبحت مطمعاً للقوي الكبري.
المشهد في سوريا سوف يسجله التاريخ في كتاب أسود أطاح بدولة آمنة مستقرة تحولت إلي أشلاء واستوطنها إرهابيو داعش والنصرة وغيرها من الجماعات الإرهابية ولا توجد رؤية أو مدي لوقف المذابح التي تعرض لها الشعب السوري من جماعات الإرهاب ونظامه الحاكم وأيضا ما تعرضت له مقومات الدولة من تدمير يحتاج لعشرات السنين لإعادة البناء وعودة المهجرين من الشعب السوري إلي ديارهم.
لقد لعبت جماعة الإخوان الإرهابية دورا كبيرا فيما حاق بسوريا من مؤامرة قذرة للأسف شاركت فيها جماعة الإخوان في مصر ضمن فوضي ثورات الربيع العربي التي استهدفت تفتيت الدولة العربية والإطاحة باستقرارها ووحدتها.. وسوف تظهر القصة الحقيقية لهذه المؤامرة بعد سنوات طويلة.
والقصة كانت معروفة مسبقا مع ظهور نغمة الشرق الأوسط الجديد بإدخال جماعات الإرهاب إلي الدول العربية ودعمها خارجياً لكي تنفذ المؤامرة.. لذا فإن الجميع مطلوب منه رفع أيديه عن تدمير سوريا ووقف إطلاق النار الذي تسعي إليه مصر والعودة للحوار والانتخابات الحرة وطرد الإرهابيين ووقف تدخل القوي الأجنبية في الشأن السوري وأيضا وقف تمويل الإرهابيين بالمال والسلاح.

عدد المشاهدات : 152

الكلمات المتعلقة :