رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق || رئيس التحرير : خالد ميرى
مقالات

قضايا وافكار

المشروعات الانتاجية

محمد الهواري

7/13/2017 6:55:32 PM

لم تنس الدولة المشروعات الانتاجية الضخمة في خطة الاصلاح الاقتصادي بل سعت بكل جدية لاقامة مشروعات عملاقة سواء في استصلاح مليون ونصف مليون فدان واضافتها للرقعة الزراعية أو انشاء مائة الف صوبة زراعية أو تسمين مليون رأس من الماشية وأخيراً انشاء أكبر مزرعتين سمكيتين في كفر الشيخ وقناة السويس يغطي انتاجهما جانبا كبيرا من احتياجات البلاد من المنتجات الغذائية الرئيسية.
وبالتأكيد افتتاح المرحلة الأولي من المزرعة السمكية في غليون بكفر الشيخ ـ علي امتداد الاف الافدنة وبشكل حديث حيث الحقت بها مصانع للعلف ومصانع للانتاج السمكي وما تحتاجه هذه المصانع من أعمال مكملة - أكبر دليل علي خطة الدولة لطرح المنتجات الغذائية بأسعار في متناول الاسرة المصرية وايضاً للحد من الاستيراد والتخفيف عن الخزانة العامة اضافة لتوفير الآلاف من فرص العمل لابنائنا تغنيهم عن الهجرة غير الشرعية وتعرضهم للموت اضافة الي تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني مع ضخ المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية في المشروعات الصناعية والمشروعات الصغيرة.. من أجل تحسين مستوي المعيشة.
اعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح وسوف تظهر النتائج الإيجابية لما يحدث اعتباراً من الاشهر القادمة وخلال العام القادم ولا نحتاج سوي القليل من الصبر حتي تنتعش الحياة..  وعلينا جميعاً ان نعد انفسنا للعمل المتاح ايا كان نوعه.

عدد المشاهدات : 191

الكلمات المتعلقة :