رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق || رئيس التحرير : خالد ميرى
مقالات

بدون تردد

الأسباب والدوافع وراء عزلة حكام قطر

محمد بركات

6/14/2017 9:34:36 PM

 يستحق حكام قطر أدني قدر من التعاطف الدولي أو الانساني فيما هم عليه الآن من عزلة خليجية وعربية ايضا، بل انهم يستحقون بالتأكيد عزلة دولية شاملة، حتي يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه من الحكام سواء كانوا عربا أو عجما بأن يتحول إلي مجرم وإرهابي قاتل، يروع الدول والشعوب ويتآمر عليها ويشارك في الاعتداء عليها، ويصبح تاجرا للموت والدمار بتحالفه مع الإرهاب ودعمه وتمويله.
هذه هي الحقيقة المؤكدة التي يجب ان يعرفها ويدركها كل المصريين والعرب وكل شعوب العالم ودوله، وهي الحقيقة التي لا يستطيع حكام قطر انكارها او التنصل منها، في ظل الجرائم الإرهابية الخسيسة والمعلنة التي ارتكبوها طوال السنوات الماضية ولازالوا يرتكبونها حتي الآن، في سوريا وليبيا واليمن،..، وما قاموا ويقومون به من تآمر جبان علي أمن وسلامة واستقرار مصر والسعودية والامارات والبحرين.
والسجل الاجرامي الاسود لحكام قطر لم يعد خافيا علي أحد، وتورطهم الكامل في دعم ومساندة وتمويل الجماعات الإرهابية والمتطرفة وعصابات القتل والتخريب والتفجير، اصبح معلنا ومعروفا ومؤكدا للجميع داخل وخارج المنطقة العربية بصفة عامة.
وفي هذا السياق فلم يعد خافيا ولا مجهولا بالنسبة لنا في مصر، الدور القذر والدنيء الذي قام به حكام قطر ضد مصر وشعبها، وتآمرهم بالاتفاق مع قوي الشر والجماعة الإرهابية علي اسقاط الدولة المصرية، وسعيهم الدائم لهدم أركانها واعمدتها الرئيسية ونشر العنف والفوضي بها والقضاء علي استقرارها وأمنها.
كما اصبح معلنا ومعلوما الدور الاجرامي الذي قاموا ويقومون  به، لدعم الجماعات والمنظمات الإرهابية والقوي المتآمرة علي أمن وسلامة واستقرار المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية ومملكة البحرين.
كل هذه المؤامرات وكل تلك الجرائم  التي يضمها السجل الأسود لهؤلاء الحكام، تشكل في مجموعها حدود وملامح الدور الاجرامي المشبوه الذي تورط فيه وقام به حكام قطر مع سبق الاصرار والترصد ،...، كانت هي الطريق والسبب في العزلة المستحقة التي احاطت بهم الآن.

عدد المشاهدات : 280

الكلمات المتعلقة :