رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق || رئيس التحرير : خالد ميرى
مقالات

كلام يبقي

ممتاز القط

3/20/2017 8:26:35 PM

اخيراً اسدل الستار علي انتخابات الصحفيين بفوز الزميل العزيز و القدير عبدالمحسن سلامة كنقيب للصحفيين.
النقيب الجديد لم يكن غريبا على الوسط الصحفى والعمل النقابى الذى كان فيه نموذجاً رفيعا سواء فى مستوى المهنية أو جودة الاداء.
اعتقد أن فوزه فى الانتخابات الاخيرة سيمثل مرحلة فاصلة فى تاريخ العمل النقابى وعودة النقابة لاصحابها الحقيقيين من الصحفيين بعيداً عن الشعارات الجوفاء و الرنانة وتحول النقابة إلى اهداف اخرى بعيدة تماما عن العمل النقابى الذى يتمثل فى خدمة الاعضاء خاصة مع تدنى كل مستويات حياة الصحفيين والخدمات المقدمة لهم.
لا أنكر ابداً ما قام به زميلنا يحيى قلاش النقيب السابق واحد رموز العمل النقابى لحقبة طويلة من الزمن لكن يظل التغيير هو طبيعة الحياة التى تفرض مطالب وامال وطموحات جديدة من حق الصحفيين التمتع بها لانهم بالفعل اصبحوا احدى الفئات المهمشة داخل المجتمع سواء فى مستويات الاجور أو اى مزايا اخرى يتطلبها ممارسة عملهم وسط تحديات عاصفة تواجهها الصحافة المصرية.
جاء النقيب الجديد وهو يحمل هموم زملاء المهنة اكثر مما يحمل من شعارات جوفاء لم تقدم ولم تؤخر.
اعتقد أن عبدالمحسن سلامة بدماثة خلقه وحنكته وخبرته الطويلة فى العمل النقابى سيكون قادراً على تحقيق طموحات كل الصحفيين بمختلف اجيالهم ويعيد للنقابة قدسيتها وشموخها كنقابة لارقى المهن.
مبروك لزميلنا القدير عبدالمحسن ولكل رفقاء دربه من اعضاء المجلس القدامى والجدد من اجل نقابة قوية تحفظ ماء وجه  الصحفيين الذين يعانون الامرين وينطبق عليهم المثل الذى يقول »الصيت والا الغني«

عدد المشاهدات : 982

الكلمات المتعلقة :