رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير: ياسر رزق
مقالات

قريبا من السياسة

حملات مفاجئة حقيقية

محمد الشماع

1/11/2017 6:34:46 PM

وصول رجال الرقابة الإدارية إلي عشرات القري الأكثر فقرا في المحافظات الحدودية والوجه البحري والقاهرة والجيزة في حملات »مفاجئة حقيقية»‬ وليست بمواعيد سابقة ومحددة كباقي الحملات التي يقوم بها معظم المسئولين وأجهزة التفتيش علي وحدات الخدمات بالمحافظات والمدن والقري للتعرف علي مدي وصول الخدمات للمواطنين وكشف حالات الفساد في المحليات بعد أن فاق كل الحدود جهود تستحق كل التقدير والاحترام لهؤلاء الرجال المخلصين لهذا الشعب قولا وفعلا وليس ترديداً للشعارات فقط.
ما قام ويقوم به رجال الرقابة لم يعد فقط مواجهة كبار الفاسدين او المرتشين أو مغتصبي أراضي الدولة أو ناهبي أموال الشعب فقط.
لكن هؤلاء الرجال قطعوا مئات الكيلومترات ليصلوا الي اصغر وافقر بل اكثر قري مصر فقرا لكي يقدموا حلولا لمشاكل المواطنين والتأكد من المستوي الذي وصلت إليه الخدمات التي أدي سوء مستواها الي تهديد حياة المواطنين باشد الاخطار والامراض وتوفير مياه الشرب النظيفة والسلع التموينية وتوفير الخدمات التعليمية وتشغيل الوحدات الصحية المغلقة وتوفير الاجهزة والمعدات.. والاهم توقيع العقاب علي المقصرين عن القيام بواجباتهم ومسئولياتهم وأداء وظائفهم بكل جدية وشفافية.
الفارق هائل، هؤلاء المواطنون كانوا يصرخون بالشكوي ولم يسمعهم احد الان امامهم رجال شرفاء وطنيون في خدمتهم والتأكد من توفير حقهم في معيشة آدمية. كل الشكر للرجال المحترمين.

عدد المشاهدات : 1136

الكلمات المتعلقة :