قضايا وأفكار

جريمة إرهابية جديدة

1/10/2017 8:20:41 PM  
24  
محمد الهواري  

جريمة إرهابية جديدة

الشرطة تقدم أبطالا جددا من الشهداء في شمال سيناء.. أبطالا من حراس الوطن والمواطن.. اعتدي عليهم ارهابيون فجرة.. استهدفوهم في كمين أمني بالاربجية وسيارة مفخخة ومسلحين من الارهابيين وسيارة مسروقة.. لقد دافعوا بشرف وبطولة عن الكمين وسقط منهم شهداء ومصابون وأيضا من المدنيين الذين تصادف مرورهم خلال الهجمة الارهابية.
ألا يعلم هؤلاء الارهابيون أن مصيرهم الي زوال.. وان الشعب يلفظهم.. كما تلفظهم القبائل التي ينتمون اليها في سيناء.. ألا يعلم هؤلاء ان إراقة الدم الطاهر سيذهب جرمه معهم في النار ليكونوا كلاب جهنم.. وستظل أرض سيناء الطاهرة والتي امتزج في رمالها دماء الشهداء في مختلف الحروب دفاعا عن الوطن.. وستظل شاهدا علي الجبناء من الارهابيين الذين يستهدفون الوطن والمواطن بكل خسة وندالة.. يريدون وقف مسيرة البناء.. مسيرة تعزيز قوة مصر ورفع شأنها بين الامم.
إن أبطال مصر من الجيش والشرطة يواجهون الارهاب والارهابيين من اجل الدفاع عنا والدفاع عن الوطن والشعب لذا يجب أن نعاونهم بالمعلومات وندعم عزيمتهم.. ليظلوا شامخين صناديد الي ان يتم القضاء نهائيا علي الارهاب والارهابيين.. ويجب تنظيف العريش تماما من تسلل الارهابيين اليها من الجبال والزراعات.
والقضاء علي هؤلاء المغرر بهم.. والمدفوعين بالمال لتنفيذ مؤامرات خارجية ضد مصر.. يجب ان نبذل جهدا اكبر في مواجهة الأفكار المنحرفة والمتشددة البعيدة عن الدين لاعادة هؤلاء المغرر بهم الي رشدهم.


الكلمات المتعلقة

شكاوى الأخبار