رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق || رئيس التحرير : خالد ميرى
مقالات

نهار

عبلة الرويني

1/10/2017 8:19:49 PM

لم تحتف الحياة الفنية بالدرجة الكافية، بأغنية نجاة الصغيرة الجديدة (كل الكلام) كلمات الأبنودي وألحان الموسيقار السعودي طلال..لم تحتف بعودة "الضوء الهامس" مرة أخري إلي الغناء، بعد انقطاع وتوقف 16عاما..اعتبرالبعض أغنية (كل الكلام) مجرد نوستالجيا، حنين إلي زمن الفن الجميل..والبعض رآها مجرد صفقة دفعت فيها أرقاما ضخمة..والبعض أكد أنها بحث في الأوراق القديمة، وأن الأغنية مسجلة منذ أكثر من 20 عاما، وهو ما يتفق مع كلام الملحن السعودي طلال بأن ترتيبات العمل بدأت منذ فترة طويلة..لكن الجميع اتفق علي أن الأغنية ليست حدثا فنيا!!
نجاة الصغيرة مواليد 11اغسطس 1938 أي أنها تقترب من الثمانين من عمرها..وبحسب طبيعة الصوت البشري من المستحيل أن تحتفظ بنقاء صوتها وسلامته في هذا العمر، وهو ما يرجح أن الأغنية مسجلة من قبل سنوات (تم تسجيل الأغنية في أحدث ستوديوهات الصوت في مصر وفرنسا واليونان)... سبق وقدم الموسيقار محمدعبدالوهاب أغنية(من غير ليه) بصوته علي العود عام 1977وكان في عمر75 عاما، وقيل أن الأغنية مسجلة قبل سنوات من طرحها في الأسواق..!
أغنية نجاة الصغيرة لن تتبعها(أغلب الظن)أغاني أخري..لن تتبعها حفلات، ولا عودة فعلية للنشاط الفني..وهو ما يجعل ظهورالاغنية مجرد حادث عارض، لا يشكل إضافة جمالية.

عدد المشاهدات : 2522

الكلمات المتعلقة :